مكافحة المخدرات تقبض على مقيم ومقيمة بمنطقة تبوك لترويجهما مادة الميثامفيتامين المخدر "الشبو"

0 تعليق ارسل طباعة

القبض على مروجين للمخدرات من البنجلالجنسيةاديشية في تبوك

الجمعة 25 أكتوبر 2024 | 06:22 مساءً

القبض على مروجين للمخدرات من البنجلالجنسيةاديشية في تبوك

القبض على مروجين للمخدرات من البنجلالجنسيةاديشية في تبوك

واس

تمكنت المديرية العامة لمكافحة المخدرات من القبض على مقيم ومقيمة من الجنسية البنجلاديشية في منطقة تبوك، وذلك بتهمة ترويج مادة الميثامفيتامين المخدرة المعروفة بـ'الشبو'. وقد جرى إيقافهما واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، ومن ثم إحالتهما إلى النيابة العامة لاستكمال التحقيقات واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهما.

دعوة للإبلاغ عن أنشطة تهريب وترويج المخدرات

تدعو الجهات الأمنية المواطنين والمقيمين للتعاون معها من خلال الإبلاغ عن أي معلومات تتعلق بأنشطة تهريب أو ترويج المخدرات. وقد خصصت عدة قنوات للتبليغ تشمل الاتصال برقم (911) في مناطق مكة المكرمة، الرياض، والمنطقة الشرقية، ورقم (999) في بقية مناطق المملكة، بالإضافة إلى الرقم الخاص ببلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995) والبريد الإلكتروني [email protected]. وتؤكد الجهات الأمنية أن جميع البلاغات ستُعامل بسرية تامة لضمان حماية المبلغين.

جهود مستمرة لمكافحة آفة المخدرات

تأتي هذه الحملة ضمن جهود مكثفة تبذلها المديرية العامة لمكافحة المخدرات لمواجهة تهريب وترويج المواد المخدرة التي تهدد أمن المجتمع وصحة الأفراد. وتعكس عمليات الضبط المستمرة حرص السلطات على التصدي لتلك الأنشطة الإجرامية وتقديم المسؤولين عنها للعدالة، في إطار استراتيجيتها لمكافحة المخدرات والحفاظ على سلامة المجتمع من آثارها السلبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق