تفاصيل مسلسل بدون مقابل.. هاني رمزي وداليا البحيري يكشفون مفاجآت

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تفاصيل مسلسل بدون مقابل.. هاني رمزي وداليا البحيري يكشفون مفاجآت, اليوم الجمعة 25 أكتوبر 2024 04:58 مساءً

عاد مسلسل بدون مقابل يتصدر محركات الأكثر بحثا على موقع جوجل الشهير، وذلك بعدما خرج أبطال ليكشفون مفاجآت وتفاصيل جديدة في مسلسل بدون مقابل ومن بين هؤلاء الفنان هانى رمزى والفنانة داليا البحيري، وذلك في تصريحات تليفزيونية لهم على هامش حفل افتتاح مهرجان الجونة أمس الخميس في دورته السابعة.

هانى رمزي يكشف جديد مسلسل بدون مقابل 

وقال هاني رمزي في هذه التصريحات التي رصدها موقع تحيا مصر، أنه حاليا مشغول باستكمال تصوير مسلسل بدون مقابل، استعدادا لعرضه قريبا ضمن منافسة مسلسلات الأوف سيزون أو اللحاق بالموسم الدرامي الرمضاني بعد تأجيل العام الماضي، وهو ما ستحدده الشركة المنتجة للعمل في الفترة المقبلة.

536932673c.jpg
الفنان هاني رمزي 

وهو نفس الأمر الذي صرحت به الفنانة داليا البحيري عن جديدها، مشيرة إلى أنها تصور حاليا مسلسل بدون مقابل مع الفنان هاني رمزي ومن المتوقع أن يخرج العمل إلى النور في الفترة القليلة المقبلة، وذلك بعدما كان من المقرر عرضه في رمضان الماضي ولكن بسبب ظروف خاصة بالتصوير والإنتاج تم تأجيل طرحه.

وفاء عامر في مسلسل بدون مقابل 

ويشار في مسلسل بدون مقابل إلى جانب الفنان هاني رمزي والفنانة داليا البحيري، نخبة من نجوم الفن من بينهم الفنانة وفاء عامر والتي قالت في تصريحات تليفزيونية: مبسوطة بالشغل مع جمال عبد الحميد لأنه أول واحد علمني فن وأول نجاحاتي المسلسل عظيم ودوري فيه مختلف لأول مرة هكون خرسة بعد صدمتي بمحاولة اغتيال للزوج وهكون مشلولة بفعل فاعل وعندي طول الوقت حالة عدم اتزان بسبب أدوية حتى على الكرسي.

849186365d.jpg
الفنانة داليا البحيري 

ويعد مسلسل بدون مقابل من بطولة الفنان هاني رمزي، داليا البحيري، عمرو عبد الجليل، وفاء عامر، محمد أبو داوود، نسرين طافش، وغيرهم، والمسلسل من تأليف حسام موسى، وإخراج جمال عبد الحميد.

هاني رمزي وفيلم غبي منه فيه 2

من ناحية أخرى، كشف الفنان هاني رمزي تفاصيل العمل على فيلم غبي منه فيه الموسم الثاني، مشيرا إلى أن العائق الذي يقف أمام العمل هو عدم وجود سيناريو قوي للجزء الثاني ولن يخرج العمل إلى النور أو يبدأوا في التحضير له إلا بعد التأكد من هذا السيناريو يفوق سيناريو الموسم الاول من العمل.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق