الفنان رياض الخولي يلتقي للمرة الثانية مع مصطفي شعبان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الفنان رياض الخولي يلتقي للمرة الثانية مع مصطفي شعبان, اليوم الجمعة 25 أكتوبر 2024 04:13 مساءً

عن المسلسل يقول الفنان الكبير رياض الخولي..
 
تواصل الجهة المنتجة للمسلسل تحضيراته ليكون جاهزا للعرض  في شهر رمضان المقبل 2025.

واشار الخولي..  أجسد خلال أحداث العمل الذي يدور في إطار صعيدي. شخصية حكيم  عم مصطفي شعبان ويدخلان في صراعات كبيرة علي الميراث وتتوالي الازمات بينهما علي مدار الحلقات.

مسلسل حكيم باشا يشارك في بطولته أيضاً.الفنان مصطفي شعبان  وسهر الصايغ  وسوسن بدر ودينا فؤاد. و. محمد نجاتي. ميدو عادل. أحمد صيام. فتوح أحمد. هاجر الشرنوبي. هايدي رفعت والعمل إخراج أحمد خالد أمين..

واوضح  الخولي ان مسلسل حكيم باشا هو اللقاء الثاني له في الدراما الرمضانية مع الفنان مصطفي شعبان بعد المسلسل الناجح بابا المجال والذي عرض خلال الدراما الرمضانية في عام 2023 وحقق نجاحا جماهيريا كبيرا..

ويقدم مصطفي شعبان في العمل دور رجل صعيدي يواجه العديد من المشكلات بسبب سرقة عمه لميراثه .

يذكر أن مصطفي شعبان قدم في رمضان الماضي "المعلم" وشارك في بطولته سهر الصايغ. أحمد بدير. عبد العزيز مخيون. انتصار. منذر رياحنة. سلوي خطاب. محمود الليثي. أحمد فؤاد سليم. سارة نور. محمد العمروسي. أحمد عبدالله محمود. أسامة الهادي. مصطفي حشيش. لبني ونس. طارق النهري. مفيد عاشور. علاء زينهم. حمدي هيكل الطفل جان رامز. والعمل من تأليف محمد الشواف وإخراج مرقس عادل 

وعن الاعداد للمسلسل من الجهة المنتجة اشار الفنان رياض الخولي ان المسلسل يندرج تحت مسمي الدراما الصعيدية وقد استعان المخرج بمدربي لهجات صعيدية للتعامل مع ابطال المسلسل الذي تدور معظم احداثه في الصعيد..

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق