بعد ركلة السوبر المصري أمام الأهلي| شيكابالا لا يسجل ركلات الترجيح مع الزمالك طوال تاريخه.. تفاصيل

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بعد ركلة السوبر المصري أمام الأهلي| شيكابالا لا يسجل ركلات الترجيح مع الزمالك طوال تاريخه.. تفاصيل, اليوم الجمعة 25 أكتوبر 2024 09:32 صباحاً

خسر نادي الزمالك أمام الأهلي لقب بطولة كأس السوبر المصري 2024 بركلات الترجيح 7/6، وساهم محمود عبد الرازق شيكابالا في خسارة الزمالك بعد إضاعته لركلة ترجيح حاسمة في المباراة، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

محمود عبد الرازق شيكابالا

وعلى مدار تاريخ محمود عبد الرازق شيكابالا مع نادي الزمالك لم يسجل أي ركلة ترجيح ناجحة مع الفريق على مدار 21 عاما، والبداية كانت في عام 2003 مروراً بعام 2023 وأخيراً أمس أمام المارد الأحمر.

وكان شيكابالا قد دخل وسدد الكرة السابعة لنادي الزمالك والذي كان معها الفوز بالمباراة في حال تسديد الكرة بنجاح داخل مرمى محمد الشناوي حارس الأهلي.

وسدد محمود عبد الرازق شيكابالا 3 ركلات ترجيح مع الزمالك ولم يسجل أي ركلة نهائيا، بجانب تسجيل ركلتي جزاء خلال أحداث المباريات في المسابقات المحلية.

ركلات ترجيح محمود عبد الرازق شيكابالا الضائعة

البداية كانت في 1 يونيو 2003 في دور الـ 16 لبطولة دوري أبطال أفريقيا أمام نادي سيمبا التنزاني وخسر الزمالك بركلات الترجيح وسدد محمود عبد الرازق شيكابالا الركلة الحاسمة وأهدرها وودع الزمالك البطولة.

شيكابالا

أما الركلة الثانية كانت في 16 يناير 2023 وخلال مباراة الزمالك وبيراميدز في نصف نهائي كأس مصر وفاز بيراميدز بعد إضاعة شيكابالا لركلة ترجيح هامة ويهدر الركلة الثانية مع الفريق.

الركلة الثالثة لشيكابالا مع الزمالك كانت أمس أمام النادي الأهلي وأهدرها وتستمر عقدة شيكابالا مع ركلات الترجيح داخل نادي الزمالك وساهم في خروج الفريق من بطولتين وخسارة نهائي آخر.

وسجل محمود عبد الرازق شيكابالا ركلتي جزاء مع الزمالك أمام حرس الحدود وطلائع الجيش في الدوري فقط.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق