موجز الصباح: مبابي لم يجد نفسه مع الفريق الملكي لحد الآن، تعادل فنربخشة واليونايتد وفوز روما في الدوري الاوروبي وانتصار كبير لتشيلسي في دوري المؤتمر،فوز جديد لبوسطن، السعودية تتخلى عن مانشيني

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
موجز الصباح: مبابي لم يجد نفسه مع الفريق الملكي لحد الآن، تعادل فنربخشة واليونايتد وفوز روما في الدوري الاوروبي وانتصار كبير لتشيلسي في دوري المؤتمر،فوز جديد لبوسطن، السعودية تتخلى عن مانشيني, اليوم الجمعة 25 أكتوبر 2024 11:18 صباحاً

أصرَّ مُهاجم فريق برشلونة السابق ​​تييري هنري​​ على أنَّ مواطنهُ ​كيليان مبابي​ لا يقدم أداءً جيداً مع ​ريال مدريد​.
وتمكَّن مبابي من تسجيل ثمانية أهداف وتقديم تمريرتين حاسمتين في 13 مباراة تنافسية مع ناديه الجديد. لكن هنري أكّد أنَّ تسجيل مبابي للأهداف ليس كافيًا، لكن مع ريال مدريد هناك حاجة إلى المزيد.
وقال لشبكة سي بي إس سبورتس: "هل يلعب بأفضل مستوياته كما رأيناه يلعب في باريس سان جيرمان؟ لا. لا يزال عليه أن يتعلم. عليه أن يلعب بشكل أفضل كـ "تسعة"، وهو أمر صعب للغاية بالنسبة له الآن".


الدوري الاوروبي: تعادل فنربخشة واليونايتد وفوز روما

ضمن فعاليات الجولة الثالثة من منافسات​الدوري الاوروبي​، حسم التعادل الايجابي وبواقع ١-١ القمة التي جمعت بين ​فنربخشة​ التركي وخصمه مانشستر يونايتد الانكليزي.
وحقق نادي ​روما​ الايطالي فوزا"مستحقا" امام ​دينامو كييف​ الاوكراني وبواقع ١-٠ ليحقق فوزه الاول في البطولة ويعزز موقعه في وسط الترتيب.

ضمن فعاليات الجولة الثالثةمن منافسات ​دوري المؤتمر الاوروبي​، عزز نادي ​تشيلسي​ الانكليزي من صدارته بفوزه الكبير على باناثينايكوس اليوناني وبواقع ٤-١،فيما انقاد ​ريال بيتيس​ الى تعادل مريرعلى ارضه في مواجهة كوبنهاغن الدنماركي وبواقع ١-١ وبهذا التعادل واصل الفريقان تواجدهما في مراكز متأخرة في جدول الترتيب.

الدوري السعودي: فوز صعب لاتحاد جدة وكبير للشباب
خطف فريق ​اتحاد جدة​ فوزاً صعباً من أمام مضيفه ​الرياض​، بهدف وحيد في المباراة التي جمعتهما ضمن إطار مباريات الجولة الثامنة من منافسات ​الدوري السعودي​، بينما استعاد فريق ​الشباب​ توازنه وعاد بفوز ثمين خارج أرضه بعد أن دكّ شباك فريق ​العروبة​ بثلاثية نظيفة، ويستعيد نغمة الانتصارات ضمن مباريات الجولة الثامنة من ​دوري روشن السعودي​.

أن بي أي: فوز كبير لبوسطن على واشنطن
فاز نادي ​​بوسطن سيلتيكس​​ في المباراة الثانية له من الموسم الجديد من دوري ​الرابطة الوطنية لكرة السلة​ الاميركية، بعد ان تمكن من الفوز على ​واشنطن ويزيردز​ بفارق 20 نقطة وبواقع 122 – 102 على ارض ملعب كابيتال وان ارينا في العاصمة الاميركية واشنطن دي سي.

d4db89c8ac.jpg

بعد تخليه عن وطنه الأم السعودية تتخلى عن مانشيني...
أعلن ​الاتحاد السعودي لكرة القدم​ إنهاء التعاقد مع المدير الفني الإيطالي ​روبرتو مانشيني​. وأكد الاتحاد عبر حسابه الرسمي على منصة "إكس" أن مجلس الإدارة برئاسة ياسر المسحل يتمنى التوفيق لمانشيني في مسيرته المقبلة.
وأشار الاتحاد إلى أنه سيتم الإعلان عن اسم المدرب الجديد للأخضر خلال الأيام المقبلة، بعد انتهاء الإجراءات الرسمية

3c7684a6ce.jpg
متفرقات:
-تأجلت مباراة ​بولونيا​ وضيفه ​ميلان​ المقررة السبت ضمن منافسات المرحلة التاسعة من ​الدوري الإيطالي لكرة القدم​ بسبب سوء الأحوال الجوية، وفقا لما أعلنت السلطات المحلية من دون تحديد موعد جديد لإقامة المباراة.

-سوف يحصل نادي ​مانشستر يونايتد​ على النجم الهولندي ​فرينكي دي يونغ​ الذي طالب فيه بقوة المدرب الحالي للنادي ​ايريك تن هاغ​ ولكنه فشل في استقطابه ولكن في حال التعاقد مع ​تشافي​ المدرب السابق ل​برشلونة​ فيمكن للصفقة ان تتم ويتغير شكل الشياطين الحمر معه

-اعلنت مصادر صحفية ان هناك بعض التفاصيل المتبقية لإنهاء الاتفاق، لكن إذا تم إغلاقه من قبل الليغا، فإن نادي ​برشلونة​ سيوافق على لعب مباراة الذهاب أمام أتلتيكو مدريد في مدينة ميامي الأميركية.
وأشار المصدر إلى أن برشلونة سيحصل على تعويض مالي يصل إلى 6 ملايين يورو في حال إتمام الاتفاق.

-أكَّدَت لجنة الحكام بالاتحاد الإسباني لكرة القدم أنَّ الحَكم خوسيه ماريا سانشيز مارتينيز سيدير أول "كلاسيكو" للموسم، والذي سيقام يوم السبت 26 تشرين الأوّل في قمّة الجولة 11 من الليغا بين ​ريال مدريد​ و​برشلونة​.

-تُوِّج النادي الأهلي بلقب ​كأس السوبر المصري​ على حساب غريمه ​الزمالك​، بعد فوزه بركلات الترجيح عقب انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي.

-اعلنت مصادر صحفية ان اللاعب المغربي الدولي السابق ​عبد العزيز برادة​ توفي عن عمر 35 عامًا إثر سكتة قلبية مفاجئة في منزله بفرنسا.

-أعلن نادي ​الهلال​ السعودي أن لاعبه البرتغالي ​روبن نيفيز​ سيخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي لمدة 3 إلى 4 أسابيع، وذلك بعد إصابته في الركبة خلال مباراة فريقه أمام العين الإماراتي.

-تمَّ الإعلان عن المُصنَّفة الأولى عالميّاً سابقاً ​ماريا شارابوفا​ وفريق الزوجي الأمريكي المُكوّن من بوب ومايك برايان كأعضاء في قاعة مشاهير ال​تنس​ الدولية لعام 2025.

في ما يلي ابرز الاحداث الرياضية ليوم الجمعة في 25-10-2024 :

فورمولا وان :
جائزة المكسيك الكبرى:
حصة التجارب الحرة الأولى : 21:30 الى 22:30
حصة التجارب الحرة الثانية : 1:00 فجرًا الى 2:00 فجرا

كرة القدم:
​الدوري الانكليزي​:
ليستر سيتي 22:00 نوتينغهام فورست

​الدوري الاسباني​:
إسبانيول 22:00 اشبيلية

​الدوري الايطالي​:
أودينيزي 19:30 كالياري
تورينو 21:45 كومو

​الدوري الالماني​:
ماينز 21:30 بوروسيا مونشنغلادباخ

​الدوري الفرنسي​:
رين 21:45 لوهافر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق