سيلين ديون تبعث برسالة أمل في أحدث ظهور لها على خشبة المسرح

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
سيلين ديون تبعث برسالة أمل في أحدث ظهور لها على خشبة المسرح, اليوم الخميس 24 أكتوبر 2024 04:42 مساءً

بدأت النجمة سيلين ديون التأقلم مع حالتها الصحية، بعد أن أعلنت عن إصابتها بمرض متلازمة الشخص المتصلب عام 2022، لتبتعد منذ ذلك الوقت عن الأضواء، لكنها عادت لأول مرة على المسرح في حفل توزيع جوائز غرامي في فبراير الماضي، حيث فاجأت النجمة الكندية جمهور حفل غرامي 2024 بظهورها على المسرح في نهاية الحفل لتقديم الجائزة الأخيرة، وهي جائزة ألبوم العام مع ابنها، ثم كانت المفاجأة الأكبر عندما شاركت بالغناء في حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024 في يوليو الماضي؛ بأداء أغنية "أنشودة الحياة".

سيلين ديون مجدداً على خشبة المسرح

دائماً ما يمثل ظهور سيلين ديون بشكلٍ رسمي مفاجأة لجمهورها، حيث تُجرى استعدادات وقوفها على المسرح بشكلٍ سري. وبعد أدائها في حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024، ظهرت ديون مجدداً وكأنها تبعث رسالة أمل، وذلك عندما ظهرت يوم الثلاثاء 22 أكتوبر، على خشبة المسرح في حفل Spirit of Life Gala لعام 2024 في مدينة الأمل، لتقديم جائزة روح الحياة Spirit of Life، التي تكرم القادة لمساهماتهم البارزة في مجتمعهم ومهنهم. وسلَّمت الجائزة إلى جاي مارسيانو، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة AEG Presents.

يُعد الحفل جزءاً من الحملة الخيرية السنوية لمنظمة أبحاث وعلاج السرطان، والتي تعود بالنفع على برامج بقاء الأطفال والمراهقين والشباب.
كلمة سيلين ديون لحضور الحفل

قالت سيلين ديون للحاضرين في الحفل: "هذه هي المرة الأولى التي أكون فيها على خشبة المسرح منذ أن كنت على ذلك البرج، وأنا أفتقده نوعاً ما". وأضافت: "مدينة الأمل هذه تحمل اسماً جيداً، فهي تفعل أكثر بكثير من الأبحاث المهمة التي تؤدي إلى علاجات جديدة، فهي توفر الرعاية للأشخاص في أعظم أوقاتهم احتياجاً، وفي أصعب لحظة وأكثرها تحدياً في حياتهم، وهذا مهم للغاية". وأضافت: "إنها توفر العنصر الأكثر قيمة، فهي توفر الأمل، وأنا أعلم مدى أهمية ذلك. أعلم أنه في حياتنا الرائعة، المليئة بالعائلة والفرح والحب، يمكن أن نواجه أيضاً تحديات هائلة، مع اختبارات عظيمة حول الإيمان والقوة. بالنسبة للعديد منا الذين يمرون بهذا في مرحلةٍ ما، ما مدى فرحة أن نجتمع مع الجميع في هذه الغرفة الليلة لنفعل كل ما في وسعنا للمساعدة في نشر هذه الهدية العظيمة من الأمل".

قد يهمك أيضــــاً:

سيلين ديون تحتج على استخدام حملة ترامب أغنيتها من فيلم "تايتانيك"

حقيقة ظهور «سيلين ديون» بمقعد متحرك في حفل زفاف ابنها

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق