بسمة وأحمد رزق ونجلاء بدر.. بدء توافد النجوم على ريد كاربت مهرجان الجونة السينمائي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بسمة وأحمد رزق ونجلاء بدر.. بدء توافد النجوم على ريد كاربت مهرجان الجونة السينمائي, اليوم الخميس 24 أكتوبر 2024 07:03 مساءً

بدأ حاليا توافد النجوم على ريد كاربت حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي في دورته السابعة والتي تقام اليوم الخميس الموافق 24 من شهر أكتوبر الجاري في مدينة الجونة بالغردقة، ومن المتوقع أن تشهد مفاجآت عديدة.

بسمة وأحمد رزق.. نجوم الفن في حفل افتتاح مهرجان الجونة 

وكانت الفنان بسمة والفنان أحمد رزق والفنان عمرو السعيد والفنانة نجلاء بدر والفنانة نسرين طافش عدد من النجوم الاخرين، أول الحاضرين في حفل افتتاح مهرجان الجونة في دورته السابعة.

f75479c8d3.jpg
إطلالة بسمة في حفل افتتاح مهرجان الجونة 
247ac29951.jpg
بسمة وأحمد رزق في حفل افتتاح مهرجان الجونة 

وارتدت بسمة فستان فضي قصير ومفتوح بشدة، لتكون اطلالتها جريئة للغاءة مع تسريحة شعر بسيطة وبعض لمسات المكياج الهادئة، أما أحمد رزق وعمرو السعيد فارتدوا بدل سوداء، وبالنسبة لنجلاء بدر ونسرين طافش فارتدوا فستان بنفس اللون ولكن بستايل مختلف، وذلك وفقا لما رصده موقع تحيا مصر منذ قليل.

بوسي شلبي أول الحاضرين في حفل افتتاح مهرجان الجونة 

وشاركت الإعلامية بوسي بوسي شلبي مجموعة صور جديدة لها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، من استعدادها لحضور حفل افتتاح مهرجان الجونة ودائما ما تكون الإعلامية بوسي شلبي أول المتواجدين في حفل افتتاح مهرجان الجونة، حيث تقوم على استقبال الفنانين الحاضرين إلى المهرجان لإلقاء حوارات صحفية معهم.

ce8cd858fb.jpg
نجلاء بدر من حفل افتتاح مهرجان الجونة 
51549128a4.jpg
نسرين طافش في حفل افتتاح مهرجان الجونة 

وظهرت بوسي شلبي في الصور بإطلالة أنيقة للغاية، حيث ارتدت فستان طويل فضي لامع كات وحرصت على تسريح شعرها بطريقة معينة ومعتادة عليها دائما مع وضع بعض لمسات المكياج البسيطة والهادئة.

نجوم الفن في مهرجان الجونة 

جدير بالذكر، أنه كان من بين الفنانين الذين سافروا لحضور حفل افتتاح مهرجان الجونة فتحى عبد الوهاب، نور النبوى، أسماء جلال، يسرا اللوزى، لبلبة، حسين فهمى، صدقى صخر، المخرج يسرى نصر الله، والإعلامى أنس بوخش وعدد من النجوم الآخرين.

ويكرم المهرجان فى دورته السابعة الفنان محمود حميدة بمنحه جائزة الإنجاز الإبداعى، احتفاءً بالأدوار التى بَرَع فى تقديمها فى السينما والتليفزيون، إلى جانب الدور الذى يلعبه بعيداً عن أعين الكاميرات فى تطوير السينما المصرية، سواء أكان ذلك عن طريق الإنتاج عبر شركته التى أسسها فى التسعينيات، أو كان فى الإعلام عبر مجلة "الفن السابع" التي اهتم بإصدارها لعدة سنوات.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق