للأردنيين: الأمطار في طريقها إلى المملكة .. الأرصاد تدعو المواطنين عبر "سرايا" لارتداء ملابس دافئة .. "فيديو"

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
للأردنيين: الأمطار في طريقها إلى المملكة .. الأرصاد تدعو المواطنين عبر "سرايا" لارتداء ملابس دافئة .. "فيديو", اليوم الخميس 24 أكتوبر 2024 03:54 مساءً

سرايا -

محمد النواطير - قال مير داشرة الارصاد الجوية، رائد رافد آل خطاب، إنه يتوقع استمرار الأجواء الخريفية اللطيفة في أغلب مناطق المملكة خلال الأيام الأربعة القادمة، سيشهد الطقس استقرارًا نسبيًا مع تباينات طفيفة في درجات الحرارة.

واضاف في تصريحات لسرايا، أنه يتوقع أن تكون الأجواء يومي الخميس والجمعة، خريفية لطيفة نهارًا في معظم المناطق، ومعتدلة في الأغوار، البحر الميت، والعقبة.

وبين، انه تكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحيانًا في بعض الفترات، خاصة في مناطق البادية و قد تؤدي إلى إثارة الغبار وانخفاض مدى الرؤية الأفقية. ليلاً، سيصبح الطقس باردًا نسبيًا في المرتفعات والبادية، في حين سيبقى لطيفًا في المناطق المنخفضة.

وفيما يتعلق بيومي السبت والاحد، بين آل خطاب لسرايا، أنه ترتفع درجات الحرارة قليلًا يوم السبت، مع بقاء الأجواء خريفية لطيفة. ويستمر ظهور الغيوم على ارتفاعات متوسطة، مع احتمال ضعيف لهطول زخات مطر خفيفة في جنوب شرق المملكة خلال ساعات الليل المتأخرة.

واشار الى انه من المتوقع أن ترتفع درجات الحرارة بشكل طفيف يوم الأحد، ويبقى الطقس لطيفًا في المرتفعات ومعتدلًا في باقي المناطق.

وحذر آل خطاب عبر سرايا المواطنين، من احتمال تدني مدى الرؤية الأفقية بسبب الغبار في مناطق البادية خلال الأيام الأربعة، وضرورة ارتداء ملابس دافئة في ساعات الصباح الباكر وأثناء الليل.

وشدد آل خطاب على أن الطقس سيظل مناسبًا للأنشطة الخارجية، مع توصيات بالانتباه للغبار في مناطق البادية.

وتاليا الفيديو عبر موقع سرايا:

 

 

 

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا



إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق