بالفيديو.. "الحسيني": لدي المعلومات والأسماء عن من يدير العمليات في حزب الله.. ولهذا السبب لن أعلن عنها

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بالفيديو.. "الحسيني": لدي المعلومات والأسماء عن من يدير العمليات في حزب الله.. ولهذا السبب لن أعلن عنها, اليوم الخميس 24 أكتوبر 2024 03:36 صباحاً

صحيفة المرصد: قال الأمين العام للمجلس الإسلامي العربي محمد علي الحسيني، أن لديه المعلومات والأسماء عن من يدير العمليات في حزب الله.

العمليات البديلة 

وتابع خلال لقاء مع قناة العربية : "لدينا المعلومات والأسماء وهناك من يقود العمليات البديلة ولكن لا أريد أن أصرح بهذه الأسماء حتى لا يقال فيما بعد إننا قدمنا معلومات أو إحداثيات أو ما شابه ذلك".

غرفة العمليات 

وأردف: "المؤكد أن هذه الإدارة البديلة اليوم تقع في غرفة العمليات الثالثة وفيها أيضا نعيم قاسم وهي غرفة عمليات أبا الفضل العباس، وهي محط الأنظار وقد نسمع عن استهدافها عاجلا أو آجلا، وبالتالي القيادة البديلة التي حلت بدل القيادة الأولى والثانية سيتم استهدافها وهكذا إلى أن ينتهي الأمر بالقيادات الخمسة".

الشخصيات القيادية 

وأضاف: "كل الاستهدافات هي للقيادات السياسية بالدرجة الأولى وأيضا القيادات العسكرية الأولى والثانية، وحتى الآن لم يتم استهداف أي من الشخصيات القيادية الأمنية التي لها الدور الأكبر في الداخل اللبناني وليس في الخارج وعلينا أن ننتظر التحول في الجنوب وعودة حزب الله في الداخل وما سوف يكون في الداخل".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق