نصر سالم: بعد وصول مسيرة لمنزل نتنياهو سنرى المزيد من قدرة مقاومة لبنان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
نصر سالم: بعد وصول مسيرة لمنزل نتنياهو سنرى المزيد من قدرة مقاومة لبنان, اليوم الأربعاء 23 أكتوبر 2024 09:33 مساءً

علق اللواء نصر سالم رئيس جهاز الاستطلاع الأسبق على المسيرة التي دخلت إلى الأراضي المحتلة “إسرائيل”، بتحكم من المقاومة في لبنان “حزب الله”.

اللواء نصر سالم رئيس جهاز الاستطلاع الأسبق: مسيرة المقاومة اللبنانية وصلت لمنزل نتنياهو

وقال اللواء نصر سالم رئيس جهاز الاستطلاع الأسبق رصدها موقع تحيا مصر لبرنامج صالة التحرير من تقديم الإعلامية فاتن عبدالمعبود، المذاع عبر شاشة صدى البلد، ان اسرائيل تمتلك اقوى نظام دفاع جوي في المنطقه بالكامل من بدايه الأرون إلى القبة الحديدية، بالاضافه الى اقوى اسناد جوي ارسلته اليها امريكا.


واردف اللواء نصر سالم رئيس جهاز الاستطلاع الأسبق، ان اسرائيل متخيله بهذا النظام انها حاميه لنفسها وقادرة على منع اي تهديد لها ولكن المقاومه اللبنانيه والتي تعتبر امكانياتها محدوده جدا مقارنه باسرائيل تستطيع التحكم في الامور، مشيرا الى الطائره المسيره التي وصلت الى منزل نتنياهو الأسبوع الماضي وقامت بضربه.


ولفت اللواء نصر سالم رئيس جهاز الاستطلاع الأسبق، الى ان ما احدثته المقاومه في اسرائيل من الطائره المسيره بالنسبه لهم طبيعي لان الطائره المسيره يمكن التحكم ما فيها من الارض بحيث انها تختفي خلف المباني والمنشات بالاضافه الى ان حجمها يساعدها في ذلك ويستطيع اخفاءه عن انظمه الدفاعات.

اللواء نصر سالم رئيس جهاز الاستطلاع الأسبق : المقاومة في لبنان متمكنة من استخدام المسيرات 


واستطرد اللواء نصر سالم رئيس جهاز الاستطلاع الأسبق، انه معنى اننا نحصل على خريطة للكشف الرداري لأي دولة من البديهيات ومن اسهل ما يمكن في الوقت الحالي، مشيرا الى انه منذ موت رفيق الحريري عرضوا فيلم في حزب الله في لبنان لمسيره اسرائيلية استقبال المعلومات منها بدل من إسرائيل، مؤكدا على انهم متمكنين جدا في استعمالهم لمثل هذه الطائرات.

اللواء نصر سالم رئيس جهاز الاستطلاع الأسبق: حزب الله سيفعل الكثير الفترة القادمة في إسرائيل

وأكمل اللواء نصر سالم رئيس جهاز الاستطلاع الأسبق، اننا راينا الطائرة المسيرة قد دخلت واختفت لكنهم قد يفعلون ما هو أكبر من ذلك في الأيام القادمة في اسرائيل، خصوصا بعدما يستفيقوا من الصدمه باغتيال الكثير من القيادات في الوقت السابق مؤكدا على ان حزب الله سوف يستطيع عافيته مره اخرى وقدراته التي يمتلكها.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق