زفاف أسطوري في قلب الصحراء المغربية

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
زفاف أسطوري في قلب الصحراء المغربية, اليوم الأربعاء 23 أكتوبر 2024 07:45 مساءً

بعد أن تزوجا في سرية تامة في شهر يونيو الماضي، احتفلت راشيل لوغران تْراباني، ملكة جمال فرنسا السابقة، وفالنتين ليونارد، المرشح السابق في برامج تلفزيون الواقع، بزفافهما الثاني في المغرب، حيث أقاما حفلًا فخمًا.

واستمرت الاحتفالات لمدة ثلاثة أيام في الصحراء المغربية، بالقرب من مراكش، بحضور أصدقائهما، وتميزت هذه المناسبة بعروض في الهواء الطلق، ومسبح فاخر، وألعاب نارية، ورقص شرقي، ومأكولات شهية تخللتها قطعة فنية من حلوى الماكرون.

وفي مقاطع الفيديو التي شاركها فالنتين ليونارد على حسابه في "إنستغرام"، ظهر الزوجان يسيران معًا، حيث ارتدت راشيل فستان زفاف أبيض رائع، بينما كان فالنتين يرتدي بدلة أنيقة.

وقد حرص العروسان على تغيير ملابسهما خلال الحفل، حيث ارتديا أزياء مختلفة، إحداها خصصت للحفل الرسمي الذي شهد وضع فالنتين الخاتم في يد عروسه، وأخرى كانت لأجواء السهرة التي جمعت بين البساطة والأناقة.

وعلى حسابها في "إنستغرام"، كتبت ملكة جمال فرنسا لعام 2007: "لقد انتهت ثلاثة أيام من الاحتفالات ولا أعلم من أين أبدأ...".

وفي حديثها لمجلة "Télé 7 jours"، أوضحت راشيل أن حفل زواجهما تم ترتيبه بسرعة كبيرة، وأضافت: "لحسن الحظ أن منظمي حفلات الزفاف موجودون، وإلا لما تمكنت من تنظيم أي شيء بسبب مشاغل الحياة والأطفال، لهذا السبب أردنا شيئًا بسيطًا وخاليًا من التعقيدات، وكان ذلك رائعًا بالفعل".

وقد تم الزواج الأول في 14 يونيو في بلدية بنورماندي، وهي نفس البلدية التي تزوج فيها والدا فالنتين قبل 24 عامًا.

وأشارت راشيل سابقًا إلى رغبتها في إقامة احتفال آخر بزفافهما قائلة: "بالنسبة للحفل الكبير، الذي سيقام في أكتوبر، سيكون مختلفًا تمامًا. ستستمر الاحتفالات لمدة أربعة أيام وسأرتدي أربع فساتين. كنت أرغب في أن يكون حفل زفاف نورماندي بسيطًا ومنعشًا، وأنا سعيدة بتنظيم حفل كبير بعد بضعة أشهر. سيحضر الحفل ستون ضيفًا، وأنا شخصيًا أحب الأجواء الاحتفالية الكبيرة!".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق