المقاومة تقصف ضواحي “تل أبيب” وشمال حيفا وتدك تجمعات العدو عند الحدود

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
المقاومة تقصف ضواحي “تل أبيب” وشمال حيفا وتدك تجمعات العدو عند الحدود, اليوم الأربعاء 23 أكتوبر 2024 06:51 مساءً

قصفت المقاومة الإسلامية بصلية صاروخية نوعية قاعدة “غليلوت” التابعة لوحدة الاستخبارات العسكرية (8200) في ‏ضواحي تل أبيب، في إطار مرحلة التصعيد التي أعلنت عنها، دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌والشريفة، ودفاعًا عن لبنان ‏وشعبه.

وفي عمق الشمال المحتل، قصف مجاهدو المقاومة قاعدة ‏زوفولون للصناعات العسكرية شمال مدينة حيفا بصلية صاروخية.

ويخوض مجاهدو المقاومة منذ الصباح مواجهات بطولية، ويتصدون لمحاولات قوات الاحتلال التوغل برياً في قرى الجنوب الصامد. وفي السياق، استهدف مجاهدو المقاومة بصليات صاروخية تجمعات لجنود العدو بين بلدتي عديسة ورب ثلاثين، وعند مثلث مسكفعام – رب ثلاثين – مركبا، وعند أطراف بلدات العديسة ورب الثلاثين والطيبة، وعند مثلث رب ثلاثين – عديسة – مركبا، وبين بلدتي العديسة ورب ثلاثين، وعند أطراف بلدة حولة.

وفي داخل الأراضي المحتلة، قصف مجاهدو المقاومة بصليات صاروخية كبيرة تجمعات العدو في موقع مسكفعام، وفي بساتين المنارة، وبين موقعي السماقة ورويسات العلم في ‏تلال كفرشوبا اللبنانية المحتلة، وفي محيط موقع رويسات العلم، وفي مستعمرتي مسكاف ومسكفعام (مرتين)، وفي محيط موقع المرج، وفي مستعمرة مرغليوت.

إلى ذلك، ‏ورداً على ‏اعتداءات العدو الإسرائيلي على القرى الجنوبية الصامدة والمنازل الآمنة، قصف مجاهدو المقاومة ‏الإسلامية مستعمرة نهاريا بصلية صاروخية ‏كبيرة.

وأمس، أصدرت المقاومة الإسلامية الاسلامية (39) بياناً عسكريا في رقم قياسي منذ بدء المعركة، حيث استهدفت تجمعات العدو عند الحدود مع فلسطين المحتلة، وقواعد عسكرية في العمق المحتل، أبرزها شكة تاع للصناعات العسكرية ووحدة الاستخبارات العسكرية “8200” في ضواحي تل أبيب، وقاعدتي “ستيلا ماريس” البحرية شمال غرب ‏حيفا، وقاعدة “إلياكيم” جنوب حيفا.

المصدر: الاعلام الحربي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق