النصر يفقد نجمه أمام الخلود عقب إصابته خلال مواجهة الاستقلال في النخبة الآسيوية - موقع بالجول

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
النصر يفقد نجمه أمام الخلود عقب إصابته خلال مواجهة الاستقلال في النخبة الآسيوية - موقع بالجول, اليوم الأربعاء 23 أكتوبر 2024 12:28 صباحاً

تابعنا عبر: Twitter Telegram

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، ضربة قوية خلال مواجهة نظيره نادي الاستقلال الإيراني، بعدما تعرض أحد نجومه إلى الإصابة.

وشهدت المباراة التي انتهت لصالح العالمي بنتيجة (1-0)، تعرض الفرنسي محمد سيماكان، مدافع الفريق السعودي، إلى الإصابة والذي اضطر ستيفانو بيولي إلى استبداله خلال الاستراحة ما بين الشوطين، حيث شارك علي لاجامي، بدلًا منه.

غيابات النصر ضد الفيحاء

 النصر 

الرياضية تكشف تفاصيل إصابة نجم النصر وموقفه من مواجهة الخلود بـ دوري روشن السعودي

ووفقًا للمعلومات الواردة من صحيفة «الرياضية» السعودية، ونقلًا عن مصادرها الخاصة، فإن إصابة سيماكان في عضلة الفخذ الأمامية، والتي تعرض لها بعد احتكاكه مع البرازيلي رفائيل سيلفا، مدافع الاستقلال، مع اقتراب نهاية شوط المباراة الأول.

وتابعت، إلى أنه من المنتظر الآن أن يخضع المدافع الفرنسي البالغ من العمر 24 عامًا، إلى الفحوصات الطبية، وذلك عقب العودة من الإمارات حيث مكان إقامة مباراة العالمي والاستقلال، وذلك من أجل تحديد حجم إصابته، ومدة غيابه.

محمد سيماكان - النصر

محمد سيماكان 

وأضافت الصحيفة السعودية، إلى أن سيماكان قد خرج من حسابات المدرب الإيطالي ستيفانو بيولي لمواجهة الخلود القادمة، والتي من المقرر أن تقام يوم الجمعة، بالجولة 8 لدوري روشن السعودي.

وفسرت ذلك الغياب، بأنه نظير إيقافه مباراة تلقائيًا بسبب طرده أمام الشباب في الجولة الماضية، ما يعني أنه حتى لو تعافى من الإصابة فإنه لن يشارك في المباراة القادمة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق