موجز المساء: البطل ريال مدريد ووصيفه دورتموند في مباراة اعادة في البرنابيو اليوم، لابورتا يريد رد الدين للبايرن، نيمار قد يتسبب بخسارة الهلال، هاميلتون يواصل جذب الاعلانات التسويقية، بيكيه يهاجم شاكيرا بضراوة

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
موجز المساء: البطل ريال مدريد ووصيفه دورتموند في مباراة اعادة في البرنابيو اليوم، لابورتا يريد رد الدين للبايرن، نيمار قد يتسبب بخسارة الهلال، هاميلتون يواصل جذب الاعلانات التسويقية، بيكيه يهاجم شاكيرا بضراوة, اليوم الأربعاء 23 أكتوبر 2024 12:19 صباحاً

انطلقت الجولة الثالثة من منافسات ​دوري ابطال اوروبا​ حيث سيستضيف بطل الموسم الماضي نادي ​ريال مدريد​ الاسباني على ارضية ملعب السانتياغو برنابيو وصيفه في البطولة المنصرمة نادي ​بوروسيا دورتموند​ الالماني في مواجهة قوية بين الفريقين، وتبرز ايضا" مباراة يوفنتوس الايطالي وخصمه شتوتغارت الالماني، بينما يستضيف نادي ارسنال الانكليزي خصمه شاختار دونيتسك الاوكراني.

نيمار قد يتسبب بخسارة ​الهلال​!!!
عاد النجم البرازيلي ​​نيمار دا سيلفا​​ للمشاركة مع ​الهلال السعودي​ بعد غياب بسبب اصابته بالرباط الصليبي ابعدته عن الملاعب لعام كامل .
وشارك نيمار بديلا في المباراة التي انتهت بالفوز بنتيجة 5-4 على ​العين​ الاماراتي ضمن منافسات الجولة الثالثة من مرحلة الدوري، ببطولة ​دوري ابطال آسيا للنخبة​ .
وتم رفع اسم نيمار من قائمة الهلال المحلية حتى شهر كانون الثاني /يناير من العام القادم لكن تم ضمه ضمن القائمة الآسيوية .
و أعلن القانوني الرياضي أحمد الأمير، إمكانية تقديم النادي الإماراتي شكوى ضد الهلال، بحجة عدم أهلية مشاركة نيمار مع الهلال في بطولة النخبة الآسيوية.
واشار الأمير على حسابه الرسمي عبر منصة "إكس" إلى أن لوائح الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، تنص على ضرورة أن يكون اللاعب مسجلا في القائمة المحلية كي يشارك قاريا.

هاميلتون يواصل جذب الاعلانات التسويقية...
تم تصنيف سائق فريق مرسيدس في الفورمولا ١ ​​لويس هاميلتون​​ كأكثر الرياضيين قابلية للتسويق في رياضة السيارات للمرة الثانية عشرة من قبل SportsPro.
يحتل هاميلتون المرتبة 11 بشكل عام في قائمة الرياضيين الخمسين الأكثر قابلية للتسويق، حيث انخفض من المرتبة السابعة في عام 2023.
ووقع هاميلتون صفقات تجارية كبرى مع ديور وسينضم إلى فيراري في 2025.

لابورتا يريد رد الدين للبايرن...
ذكَّر رئيس نادي ​برشلونة​، ​​خوان لابورتا​​، المدرب الألماني ​هانز فليك​ بالهزيمة القاسية التي تعرض لها الفريق الكتالوني على يد ​بايرن ميونيخ​ تحت قيادة فليك، عندما انتهت المباراة بنتيجة 8-2 في ربع نهائي ​دوري أبطال أوروبا​ عام 2020.
وجاء هذا التذكير قبل مواجهة برشلونة المقبلة ضد بايرن ميونيخ، التي ستقام غدًا الأربعاء ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.
وفقًا لصحيفة "آس" الإسبانية، قال لابورتا لفليك: "أنت مدين لنا بواحدة"، في إشارة إلى الهزيمة السابقة. وأضاف: "إذا كان بإمكانك تحقيق فوز ساحق، فهذا الأفضل، لكن إذا فزنا فقط، فهذا أمر جيد".


دوري ابطال اسيا للنخبة: فوز ​شنغهاي بورت​ وبوريرام يونايتد
حقق ​شنغهاي بورت​ الصيني فوزه الاول في ​دوري ابطال آسيا للنخبة​ والذي جاء على ضيفه ​سنترال كوست مارينرز​ الأسترالي بنتيجة 3-2 ضمن الجولة الثالثة من منافسات مرحلة الدوري (الشرق) في دوري أبطال آسيا للنخبة 2024-2025، بينما حقّق نادي ​بوريرام يونايتد​ التايلاندي الفوز على ضيفه ​بوهانغ ستيلرز​ من جمهورية كوريا الجنوبية 1-0 يوم الثلاثاء على ستاد مدينة بوريرام، ضمن الجولة الثالثة من منافسات مرحلة الدوري (الشرق) في دو​ري أبطال آسيا​ للنخبة 2024-2025،فيما تعادل نادي ​شاندونغ تايشان​ الصيني مع ضيفه يوكو​هاما مارينوس​ الياباني 2-2 يوم الثلاثاء على ستاد مركز جينان الأولمبي الرياضي في جينان، ضمن الجولة الثالثة من منافسات مرحلة الدوري (الشرق) في ​دوري أبطال آسيا للنخبة​ 2024-2025.

بيكيه يهاجم شاكيرا...
هاجم النجم الإسباني ​جيرارد بيكيه​، قائد ​برشلونة​، طليقته المغنية الكولومبية ​شاكيرا​، متهمًا إياها بالكذب ومغالطة الرأي العام ووسائل الإعلام بشأن علاقة النجمين السابقين ودوافع انفصالهما.
وقال بيكيه في تصريحات لصحيفة "آس" الإسبانية : "لقد كنت دائمًا هادئًا للغاية، في النهاية لم تقل (شاكيرا) الحقيقة كما هي، لا أستطيع السيطرة على ما يقال في وسائل الإعلام، عليَّ أن أرد على كذبها".


بطولة وصل: فوز الكويت الكويتي على الاهلي البحريني
استهل ​الكويت​ الكويتي "حامل لقب منطقة الخليج" مشاركته في دوري السوبر لغربي آسيا لكرة السلة (​وصل​) بفوز مستحق على ضيفه الأهلي البحريني بفارق ١١ نقطة، وبنتيجة ٨٨-٧٧

متفرقات:
تشارك البولندية ​إيغا شفيونتيك​ التي تنازلت بداية هذا الأسبوع عن صدارة تصنيف ​رابطة محترفات كرة المضرب​ لصالح البيلاروسية ​أرينا سابالينكا​، في مسابقة ​كأس بيلي جين كينغ​ لمنتخبات السيدات المقررة بين 13 و20 الشهر المقبل في ملقة الإسبانية


قرّر المدرب الايطالي ​دانييلي دي روسي​ تغيير وكيله بعد إقالته من تدريب نادي ​روما​ في شهر أيلول/سبتمبر الماضي.
ووقع مدرب الجيالوروسي السابق مع الوكيل الألباني فالي رمضاني، أحد أكثر الأسماء شعبية في كرة القدم الإيطالية والأوروبية.

نجح نادي ​برشلونة​ في تأمين بقاء لاعبه الشاب ​فيرمين لوبيز​ حتى صيف 2029، وذلك بعد الاتفاق على تجديد عقده مع النادي الكتالوني. وفقًا لخبير الانتقالات فابريزيو رومانو، فقد تم التأكيد على تجديد عقد لوبيز مع زيادة في راتبه ورفع قيمة الشرط الجزائي

المح فريق رد بُل إلى أنّ السائق الياباني ​يوكي تسونودا​ قد يخضع لأول اختبار له مع الفريق بعد جائزة أبوظبي الكبرى في نهاية الموسم. ان تسونودا يقود لفريق آر بي المملوك من ​رد بل​ في الفورمولا ١.

نجح نادي ​برشلونة​ في تأمين بقاء لاعبه الشاب ​فيرمين لوبيز​ حتى صيف 2029، وذلك بعد الاتفاق على تجديد عقده مع النادي الكتالوني. وفقًا لخبير الانتقالات فابريزيو رومانو، فقد تم التأكيد على تجديد عقد لوبيز مع زيادة في راتبه ورفع قيمة الشرط الجزائي

اشارت تقارير صحفية المانية الى ان متصدر ترتيب ​الدوري الالماني​ لكرة القدم نادي ​بايرن ميونيخ​ واثق بشكل كبير من امكانية إبرام صفقة جديدة مع اللاعب ​جوشوا كيميتش​.

من المتوقع ان يعود لاعب نادي الرياضي ​اسماعيل احمد​ الى مصر لخوض تجربة جديدة مع نادي ​الاتحاد​ في ظل توقف الدوري اللبناني

وافق لاعب ​دنفر ناغتس​ ​آرون غوردون​ على تمديد عقده مع فريقه لمدة أربع سنوات بقيمة 133 مليون دولار، وفقًا لما قاله كالفن أندروز وريتش بول وإليز جوردون من موقع كلاتش سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق