سامسونج تخطط لإطلاق هاتف ذكي ثلاثي الطي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
سامسونج تخطط لإطلاق هاتف ذكي ثلاثي الطي, اليوم الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 07:14 مساءً

تشير تقارير جديدة إلى أن شركة سامسونج قد تطلق هاتفًا ثلاثي الطي في عام 2025، وذلك في إطار سعيها إلى توسيع مجموعة هواتفها القابلة للطي. وفقًا لما ذكرته وسائل إعلام كورية محلية.

وطبقًا لموقع ZDNet Korea، فإن سامسونج تبحث إمكانية إطلاق هاتف ثلاثي الطي في وقتٍ ما من عام 2025 المقبل، إلى جانب إمكانية إطلاق نسخة أرخص ثمنًا من هاتف Galaxy Z Flip 7 القادم.

وتأتي هذه الشائعات بعد إطلاق هواوي هاتفها Mate XT Ultimate Design الثلاثي الطي في وقتٍ سابق من هذا العام بتصميم مثير للإعجاب على الرغم من سعره الباهظ.

ويعد هاتف هواوي Mate XT Ultimate Design الهاتف الوحيد الذي يتميز بتصميم ثلاثي الطي في سوق الهواتف الذكية، وتسعى سامسونج إلى أن تحذو حذو الشركة الصينية التي تنافسها في سوق الهواتف الذكية القابلة للطي.

وبحسب التقرير، فإن الشركاء في مجال تصنيع الشاشات لسامسونج قد أكملوا بالفعل تطوير الأجزاء الخاصة بنموذج الهاتف الثلاثي الطي. ومع ذلك، لم تتخذ سامسونج القرار النهائي بعدُ، ولا توجد تأكيدات قاطعة على أن هذه الخطط ستدخل حيز التنفيذ.

وفي ضوء ذلك، يبدو أن سامسونج تحاول مواجهة التحديات في سوق الهواتف القابلة للطي، خاصةً بعد تراجع المبيعات عن التوقعات.

وكانت سامسونج قد أعلنت حديثًا إصدارًا خاصًا من هاتف Galaxy Z Fold 6، الذي يتميز بشاشات أكبر وتصميم أكثر نحافةً وأخف وزنًا مقارنةً بالإصدار الأول Galaxy Z Fold 6.

وفي ظل انتشار هذه الشائعات، ما زالت هناك مخاوف بشأن التكلفة. وبالنظر إلى الزيادة في أسعار الهواتف القابلة للطي حديثًا، مثل ارتفاع سعر Galaxy Z Fold 6، من المتوقع أن يكون الهاتف المنتظر متاحًا بسعر أعلى من الهواتف الذكية التقليدية.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق