نائب أمير الشرقية يفتتح ملتقى التحول الرقمي للقطاع غير الربحي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
نائب أمير الشرقية يفتتح ملتقى التحول الرقمي للقطاع غير الربحي, اليوم الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 02:54 مساءً

رعى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن بندر بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية اليوم، حفل انطلاق ملتقى التحول الرقمي للقطاع غير الربحي الذي تنظمه جمعية ارتقاء لتبادل الخبرات وتشجيع الابتكار، بالتعاون مع مجلس الجمعيات الأهلية، وبشراكة إستراتيجية مع وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات والمركز الوطني لتنمية القطاع غير الربحي، بحضور عدد من المسؤولين والخبراء والمختصين في القطاعين العام والخاص وغير الربحي. واطلع سموه على المعرض المصاحب للملتقى، الذي يضم 31 ساحة عرض منفردة وأخرى مشتركة للعديد من الجهات المشاركة التي تستعرض جهودها ومنجزاتها الرقمية، إضافة إلى الفعاليات الأخرى المصاحبة للملتقى.
GafdS0cXMAAkOlT
وألقى رئيس مجلس إدارة جمعية ارتقاء عبدالله الفوزان، كلمة شكر فيها سمو نائب أمير الشرقية على رعايته ودعمه للملتقى، وكذلك وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات، والشركاء كافة، ولكل من أسهم في إنجاح الملتقى، مؤكدًا حرص الجمعية على مواكبة التحول الرقمي، وتعزيز الحراك التقني لنشر هذه الثقافة لتعم القطاع، حتى يكون في مصاف القطاعات الرائدة، من خلال تبادل الخبرات ونقل التجارب، ومشاركة الأفكار، وتشجيع الابتكار، ووضع حلول لتحقيق التحول الرقمي.

من جهته أشاد رئيس مجلس إدارة مجلس الجمعيات الأهلية بالمنطقة الشرقية عبدالله بن راشد الخالدي، بما يحظى به القطاع غير الربحي من دعم وتمكين من قيادتنا الرشيدة والنمو والتطور في القطاع في جميع المجالات، ومن ضمنها التحول الرقمي، وأن تنظيم هذا الملتقى يعد ذا أهمية بالغة في استشراف مستقبل القطاع غير الربحي وتطويره وتوسيع مجالات أعماله وأدواره التنموية، معبرًا عن شكره للشركاء والداعمين والمتحدثين والمشاركين.

GafdS0gXsAAYl5p

وتضمن الملتقى 5 فعاليات، منها طاولة تخصصية مستديرة يدور الحديث فيها عن فرص التكامل والشراكات مع مؤسسات التحول الرسمية، ومعمل نقل التجربة الذي يتيح للجهات الحديث عن نجاحها وتمكينها للتحول، وورش عمل، وجلسات حوارية وعيادات استشارية، وهاكثون رقمي.

وفي الختام كرَّم سمو نائب أمير المنطقة الشرقية الشركاء الإستراتيجيين، ووزارة الاتصالات وتقنية المعلومات، والمركز الوطني لتنمية القطاع غير الربحي، والراعي الذهبي سبكيم، والضويان الخيرية، والراعي الفضي إكسترا، والراعي الذهبي مجموعة الزامل.

GafdS0aXYAARjXz
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق