شفيونتيك تعلن مشاركتها في كأس بيلي جين كينغ

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
شفيونتيك تعلن مشاركتها في كأس بيلي جين كينغ, اليوم الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 06:00 مساءً

تشارك البولندية ​إيغا شفيونتيك​ التي تنازلت بداية هذا الأسبوع عن صدارة تصنيف ​رابطة محترفات كرة المضرب​ لصالح البيلاروسية ​أرينا سابالينكا​، في مسابقة ​كأس بيلي جين كينغ​ لمنتخبات السيدات المقررة بين 13 و20 الشهر المقبل في ملقة الإسبانية.

وغابت شفيونتيك عن الملاعب منذ انتهاء مشوارها عند الدور ربع النهائي لبطولة فلاشينغ ميدوز، آخر البطولات الأربع الكبرى، على يد الأميركية ​جيسيكا بيغولا​ في أوائل أيلول/سبتمبر.

وكتبت البولندية، الفائزة هذا الموسم ببطولة رولان غاروس الفرنسية للمرة الثالثة تواليا، في حسابها على موقع أكس "أراكم في ملقة! يسعدني أن أعلن مشاركتي في الدور النهائي لكأس بيلي جين كينغ"، لتعود بذلك إلى المنافسة بعدما غابت عن دورة بكين الألف نقطة "لأسباب شخصية" ودورة ووهان.

وأفادت شفيونتيك في وقت سابق بأنها تستعد لبطولة "دبليو تي أيه" الختامية المقررة في الرياض بين الثاني والتاسع من تشرين الثاني/نوفمبر وتجمع أفضل ثماني لاعبات خلال الموسم.

وتلتقي بولندا في الدور الأول من كأس بيلي جين كينغ (كأس الاتحاد سابقا) مع إسبانيا المضيفة، وفي حال فوزها ستتواجه في ربع النهائي مع ​تشيكيا​ التي تأهلت مباشرة إلى هذا الدور كمصنفة ثالثة، على غرار ​كندا​ الأولى وحاملة اللقب وإيطاليا الثانية والوصيفة وأستراليا الرابعة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق