وزير الصحة يزور جناح "الهلال الأحمر" في ملتقى الصحة العالمي 2024

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
وزير الصحة يزور جناح "الهلال الأحمر" في ملتقى الصحة العالمي 2024, اليوم الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 12:49 مساءً

زار معالي وزير الصحة رئيس مجلس إدارة هيئة الهلال الأحمر السعودي الأستاذ فهد بن عبدالرحمن الجلاجل، أمس ، جناح هيئة الهلال الأحمر السعودي، المشارك في ملتقى الصحة العالمي 2024، بمركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض - ملهم - الذي يستعرض الخدمات الإسعافية والمبادرات الإنسانية التي تقدمها الهيئة، وأبرز التقنيات الحديثة المعتمدة في عمليات الإسعاف وإدارة الأزمات والكوارث.

واستمع وزير الصحة إلى شرح تفصيلي حول الأنظمة الذكية المستخدمة في الهلال الأحمر، مثل: أنظمة الاستجابة الفورية التي تعمل على تسريع وتيرة التعامل مع الحالات الطارئة، والمركبة الإسعافية الجديدة، بتقنيات متطورة، وتساعد في تحسين جودة الخدمة، ورفع مستوى الجاهزية لمباشرة كافة أنواع البلاغات والحالات .

كما اطلع الجلاجل على تجارب تفاعلية توعوية، تلخص الرحلة الإسعافية، والإسعاف الجوي، ومسيرة الهلال الأحمر في مجال التطوع والتعاون الدولي، والخدمات الإنسانية, من ضمنها إعادة الروابط العائلية. إضافة إلى الاطلاع على الخطط المستقبلية، لرفع كفاءة الخدمات الإسعافية وتوسيع نطاقها لتشمل المناطق النائية والوعرة باستخدام أحدث وسائل النقل الجوي والبري، والحلول في تحسين جودة الخدمات الإسعافية عبر التقنية والرقمنة، وتطوير إستراتيجيات مبتكرة.
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق