أحمد فتوح داخل القفص من جديد.. الجلسة الأخيرة في قضية الأمين «الشوبكي»| صور

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أحمد فتوح داخل القفص من جديد.. الجلسة الأخيرة في قضية الأمين «الشوبكي»| صور, اليوم الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 11:35 صباحاً

حضر أحمد فتوح لاعب الزمالك ومنتخب مصر، إلى مقر محكمة جنايات مطروح، رفقة فريق دفاعه قبل انعقاد ثالث جلسات مُحاكمته، المقرر فيها مناقشة الأطباء الشرعيين بمصلحة الطب الشرعي بالإسكندرية، الذين أعدوا تقريرا أثبت تعاطيه جوهر الحشيش.

وحرصت أسرة اللاعب أحمد فتوح و أقاربه وعدد من زملائه على تواجدهم داخل قاعة المحكمة لمؤازرته خلال نظر ثالث جلسات القضية.

وسلم اللاعب نفسه إلى قوات الشرطة، وسط تواجد أمني مُكثف بمحيط المحكمة، حيث وضعت القوات اللاعب داخل قفص الاتهام، لحين بدء الجلسة واستجوابه من القاضي عقب إخلاء سبيله في الجلسة السابقة بكفالة مالية قدرها 50 ألف جنيه.

وشهد محيط محكمة جنايات مطروح تواجدا أمنيا مُكثفا تزامنًا مع انعقاد ثالث جلسات مُحاكمة لاعب الزمالك ومنتخب مصر أحمد فتوح في القضية المعروفة إعلاميًا بقتل الأمين «الشوبكي».

وكشفت تحقيقات النيابة العامة في القضية التي حملت رقم 1939 لسنة 2024 جنايات قسم شرطة العلمين، حملت رقم 1939 لسنة 2024 جنايات قسم شرطة العلمين، أن المتهم «أحمد فتوح» ـ بمحافظة القاهرة، في الحادي عشر من أغسطس 2024، بدائرة قسم شرطة العلمين، أحرز بقصد التعاطي جوهر الحشيش المخدر في غير الأحوال المصرح بها قانونيا علي النحو الثابت في التحقيقات، و قاد سيارة تحت تأثير مخدر الحشيش، ونتج عن ذلك وفاة المجني عليه «السيد أحمد الشوبكي» عن طريق الخطأ، ناشأ عن إهماله ورعونته وعدم مراعاته للقوانين واللوائح المقررة حال كونه متعاطي المواد المخدرة.

وأوضحت تحقيقات النيابة أن اللاعب، قاد سيارة رقمية « أ ف ج 9569»، بالطريق الساحلي بحالة ينجم عنها الخطر مما أدي إلى الاصطدام بالمجني عليه محدثا إصابته الواردة بتقرير الطب الشرعي التي أودت إلى الوفاة، وأن المتهم قاد سيارة بسرعة تجاوزت الحد الأقصي للسرعة المقررة، ولم يراع في مسلكه في الطريق بذل أقصي عناية، والتزام الحذر والحيطة اللازمين، معرضا حياة الآخرين للخطر.

اقرأ أيضاً
كوكتيل مخدرات وأسلحة نارية.. ضربات أمنية ضد البؤر الإجرامية في 3 محافظات

مخبيها في الشنطة.. ضبط صاحب مكتب استيراد وتصدير حاول تهريب أموال بمطار سوهاج

المتهمون أمام «العدالة».. القصة الكاملة لفبركة «سحر مؤمن زكريا» والمحكمة تسدل الستار على القضية اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق