بيتدرب على الفروسية.. أحمد العوضي من كواليس تصوير مسلسل فهد البطل

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بيتدرب على الفروسية.. أحمد العوضي من كواليس تصوير مسلسل فهد البطل, اليوم الاثنين 21 أكتوبر 2024 11:33 مساءً

شارك الفنان أحمد العوضي فيديو من كواليس تدريبه على الفروسية ومشاهد الأكشن وذلك استعدادا لبدء تصوير مسلسل فهد البطل والذي من المقرر أن يشارك به ضمن سباق مسلسلات رمضان 2025 ومن المتوقع أن يحقق العمل نجاحات كبيرة.

أحمد العوضي من كواليس تصوير مسلسل فهد البطل 

وظهر أحمد العوضي في الفيديو الذي رصده موقع تحيا مصر عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وهو راكبا على حصان ويقوم بالتدريب عليه وعلق عليه، قائلا: حصاني هو دلال المنايا.. فهد البطل حضر.

c3d5a7f047.jpg
أحمد العوضي من كواليس تصوير مسلسل فهد البطل 
b437ea98c3.jpg
أحمد العوضي من كواليس تصوير مسلسل فهد البطل 

وكانت آخر تطورات مسلسل فهد البطل هي انضمام الفنان الشاب أحمد ماجد إلى صناع العمل، حيث نشر صورة له منذ ساعات عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، تجمعه بالفنان أحمد العوضي وعلق عليها، قائلا: "فهد البطل رمضان 2025".

نجوم في مسلسل فهد البطل 

كما انضمت الفنانة رباب ممتاز أيضا إلى أبطال مسلسل فهد البطل، حيث أعلنت ذلك في منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وتحدثت عن النجم أحمد العوضي معربة عن سعادتها بالتعاون معه، قائلة: “بسم الله توكلت على الله مع النجم الجدع اللي هيكسر الدنيا العوضي.. ابن منطقتي”.

940d2954b0.jpg
أحمد العوضي من كواليس تصوير مسلسل فهد البطل 
e7821485b6.jpg
أحمد العوضي من كواليس تصوير فهد البطل 

وتضم قائمة أبطال مسلسل فهد البطل عدد كبير من الفنانين وعلى رأسهم، محمود البزاوي، أحمد عبد العزيز، لوسي، حمزة العيلي، كارولين عزمي، محمود البزاوي، حجاج عبد العظيم، محسن منصور، عزت زين، صفاء الطوخي، صفوة، عصام السقا، يارا السكري، وغيرهم عدد من الفنانين الشباب، ومسلسل فهد البطل من تأليف السيناريست محمود حمدان، ومن إخراج محمد عبد السلام.

أحمد العوضي ودوره في مسلسل فهد البطل 

وكان قد تحدث أحمد العوضي عن دوره في مسلسل فهد البطل، قائلا: بقدم مسلسل شعبي على صعيدي ميكس كدة وهنفهم ازاي بعد ما نسمع المسلسل، وهو قصة وحالة مختلفة عن اللي عملتهم رغم أنه يتشابه في تيمة الشعبي وفيه استاذ أحمد عبد العزيز اللي انا بتشرف اني بشتغل معاه وميرنا نور الدين مبسوط جدا أننا بنشتغل مع بعض وصفاء الطوخي ومدام صفوة ولسة فيه ابطال بيمضوا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق