تارا عماد بدور أكشن في فيلم درويش مع عمرو يوسف ودينا الشربيني

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تارا عماد بدور أكشن في فيلم درويش مع عمرو يوسف ودينا الشربيني, اليوم الاثنين 21 أكتوبر 2024 05:35 مساءً

بدأ النجمة تارا عماد في تصوير أحدث أدوارها في فيلم درويش والذي تشارك به إلى جانب كلا من النجوم عمرو يوسف ودنيا الشربيني في تعاون جديد بينهم بعد سلسلة من التعاونات الهامة الذي حققوا بها نجاحات ساحقة.

تارا عماد في فيلم درويش 

تقدم تارا عماد في فيلم درويش دور مليء بالأكشن والمطاردات خلال فترة الأربعينات، وتتشارك في بطولته مع النجمين عمرو يوسف ودينا الشربيني، وهو من تأليف وسام صبري وإخراج وليد الحلفاوي، وتدور أحداثه حول مغامرات محتال ذو شخصية جذابة يعيش حياة مليئة بالتحديات والمخاطر، وذلك وفقا لما رصده موقع تحيا مصر.

20bff6966c.jpg
تارا عماد بدور تشويقي في فيلم درويش 

تارا عماد تعيش حالة من النشاط الفني 

 جدير بالذكر، أنه من أعمال تارا عماد المنتظرة أيضاً: مسلسل "كتالوج" مع النجم محمد فراج، من أعمال نتفليكس الأصلية، والفيلم الكوميدي "سيكو سيكو" مع عصام عمر وطه دسوقى وخالد الصاوي.  وفيلم "أول مرة"، وهو دراما نفسية في مرحلة ما بعد الإنتاج، والجزء الثاني من مسلسل الفانتازيا "جودر" في رمضان 2025 بعد نجاح الجزء الأول العام الماضي.

1fec047f7d.jpg
تارا عماد في فيلم درويش 

وشاركت تارا عماد في مسلسل جودر إلى جانب كلا من النجوم ياسر جلال، وياسمين رئيس، النجمة نور اللبنانية، وفاء عامر، جيهان الشماشرجي، محمد التاجي، وليد فواز، عبد العزيز مخيون، هنادي مهنا، محمود البزاوي، محمد علي رزق، عايدة رياض، وغيرهم.

أعمال فنية متألقة للفنانة تارا عماد 

 وعلى مدار مواسم رمضانية متتالية قدمت تارا أدواراً بارزة في مسلسلات: موسى، ضد الكسر، ونحب تاني ليه،  وتضم أعمالها الأخرى مسلسلات: العودة، سوتس، بين السرايات، ستات بيت المعادي، وتحقيق، وصاحب السعادة. ومن أفلامها: تراب الماس، والفيل الأزرق 2، وبيت الروبي، والمطاريد. وفي المسرح قدمت تارا دور البطولة أمام النجم أحمد عز في المسرحية الغنائية الاستعراضية علاء الدين، ومسرحية هادي فالنتاين.

إضافة لمسيرتها الناجحة في التمثيل، كانت تارا هي الوجه الإعلاني الأول في الشرق الأوسط للعلامة التجارية شانيل بيوتي، وهي سفيرة مجوهرات كارتييه في المنطقة. واختارتها مجلة فانيتي فير الإيطالية كإحدى أكثر 6 نساء مؤثرات بالشرق الأوسط تقديراً لإنجازاتها، في حفل أقيم ضمن الدورة الـ76 من مهرجان كان السينمائي.

أخبار ذات صلة

0 تعليق