بأسلوب مبتكر.. الثنائي المصري سمير وندى يعلنان زواجهما من أعلى قمة البرج الأيقوني بالعاصمة الإدارية

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بأسلوب مبتكر.. الثنائي المصري سمير وندى يعلنان زواجهما من أعلى قمة البرج الأيقوني بالعاصمة الإدارية, اليوم الاثنين 21 أكتوبر 2024 02:35 مساءً

أعلن المخرج سمير صبحي والبلوجر ندى علاء عن زواجهما بطريقة إبداعية ولافتة، من خلال رفع لافتة على قمة البرج الأيقوني بالعاصمة الإدارية الجديدة، وهو الحدث الذي لاقى تفاعلاً واسعاً.

احتفال سمير وندى بإعلان زواجهما من أعلى قمة البرج الأيقوني بالعاصمة الإدارية

قرر الثنائي الاحتفال بزواجهما بطريقة غير تقليدية للترويج لتاريخ زفافهما وتسليط الضوء على الإنجازات المعمارية في مصر، حيث قاما برفع لافتة تحمل الأحرف الأولى من أسمائهما أعلى قمة البرج الأيقوني، الذي يعتبر أطول برج في مصر والوطن العربي وإفريقيا.

3a819ff63d.jpg
إعلان زواج سمير وندى من أعلى قمة البرج الأيقوني بالعاصمة الإدارية 

وتضمن الفيديو الذي صوره الثنائي ورصده موقع تحيا مصر الإعلان عن موعد زفافهما في 29 أكتوبر، بالإضافة إلى رسالة احتفالية بزواجهما ومساهمة في تسويق معالم العاصمة الإدارية الجديدة، وأوضح كلا من سمير وندى أن هذه الفكرة جاءت لدعم رؤية "الجمهورية الجديدة" والترويج للمعالم المعمارية الحديثة في مصر عبر وسائل التواصل الاجتماعي بطرق مبتكرة وغير تقليدية.

تصريحات سمير وندى عن قمة البرج الأيقوني بالعاصمة الإدارية

وأشارا إلى أن البرج الأيقوني الذي يصل ارتفاعه إلى 400 متر ويضم 78 طابقاً، يمثل علامة بارزة في العاصمة الإدارية وقارة إفريقيا، حيث يتفوق في ارتفاعه على برج محمد السادس في المغرب وبرج ليوناردو في جنوب إفريقيا.

96da9fb7db.jpg
احتفالات سمير وندى بإعلان زواجهما من أعلى قمة البرج الأيقوني بالعاصمة الإدارية 

ويتميز البرج بتصميمه المستوحى من المسلة الفرعونية وزهرة اللوتس، مما يعبر عن التقدير للحضارة المصرية القديمة واحترام البيئة، كما يرمز المشروع إلى حيوية نهر النيل من خلال تصميمه المعماري الفريد، الذي يجمع بين التراث المصري القديم وأسلوب الآرت ديكو الفرنسي لتحسين كفاءة التهوية وتخفيض الحرارة.

سمير وندى: البرج الأيقوني أصبح رمزاً لمستقبل مصر في مجالي المعمار والسياحة

وأكد سمير وندى في تصريحاتهما أن فكرتهما تدمج بين الاحتفال بمناسبتهما الخاصة والترويج للمعالم المعمارية للدولة المصرية الحديثة، مما يعكس التطور التكنولوجي والهندسي في البلاد، واختتما بالإشارة إلى أن البرج الأيقوني أصبح رمزاً لمستقبل مصر في مجالي المعمار والسياحة، مما يعزز الاقتصاد ويجذب الاستثمارات.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق