محافظ دمياط يتابع تنفيذ مشروعات المبادرة الرئاسية " حياة كريمة " 

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
محافظ دمياط يتابع تنفيذ مشروعات المبادرة الرئاسية " حياة كريمة " , اليوم الثلاثاء 15 أكتوبر 2024 01:55 صباحاً

وخلال  الإجتماع ناقش  المحافظ موقف ربط المنشآت الخدمية التى تم الانتهاء منها بشبكات الصرف الصحى حيث بحث كافة المعوقات التى تواجه ذلك لوضع حلول لتخطيها وتابع كذلك الأعمال الجارية لرصف الطرق الخارجية بإجمالى عدد ٩ طرق وأيضا موقف رصف الطرق الداخلية وخطة رد الشىء لأصله بعدد من الطرق ونسب التنفيذ ببعض الأعمال .

كما ناقش المحافظ  عدد من الملاحظات التى تم رصدها بعمليات تنفيذ بعض المشروعات حيث أكد على ضرورة تلافى تلك الملاحظات والإلتزام بالمواصفات الفنية خلال التنفيذ .

كما تابع الدكتور أيمن الشهابى الموقف التنفيذى لمشروعات محطات المعالجة والرفع للصرف الصحي وخطة العمل بالمرحلة المقبلة للإنتهاء من كافة الأعمال بتلك المشروعات وفقًا للجداول الزمنية المحددة .

وشدد المحافظ على ضرورة التنسيق بين كافة الجهات وتوحيد الجهود والعمل فى إطار منهجية محددة مؤكدا أن المحافظة تتابع عن كثب مستجدات الموقف التنفيذى لمشروعات المبادرة بشكل دورى وأوضح أيضا أن تلك المتابعات تهدف إلى رصد أى معوقات تواجه عمليات التنفيذ لتذليلها فورا  لنهو كافة الأعمال بتلك المشروعات وتحقيق الإستفادة منها لخدمة أهالى الريف وتطوير الريف المصري. 
  ومن جانبها أكدت المهندسة شيماء الصديق على ضرورة الدفع بمعدلات التنفيذ والعمل بالتوازى لافتة الى أنه يتم متابعة كافة الأعمال بالمشروعات بجميع القطاعات بشكل دورى للإنتهاء من المرحلة الأولى والتى تشمل تنفيذ ٥٨٨ مشروعا بعدد ٢٨ قرية بمركز كفر سعد مما يحقق التطوير الشامل لقرى المركز والنهوض بمستوى الخدمات بها.

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق