الزميل يوسف قطيش مديرًا لمكتب "سرايا" في إربد والأغوار الشمالية

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الزميل يوسف قطيش مديرًا لمكتب "سرايا" في إربد والأغوار الشمالية, اليوم الاثنين 21 أكتوبر 2024 10:39 صباحاً

سرايا - قرر الرئيس التنفيذي لموقع "سرايا" الإخباري، الزميل هاشم الخالدي، تسمية الزميل يوسف قطيش ليكون مديرًا لمكتب "سرايا" في محافظة إربد و الأغوار الشمالية، اعتبارًا من اليوم الأثنين الموافق 21/10/2024.


الزميل قطيش، أمتاز بمهنيته العالية في تغطية كافة الأحداث المحلية في محافظة إربد بشكل خاص وجميع محافظات الشمال بشكل عام بدقة وسرعة عالية، كما عمل الزميل قطيش على إعداد العديد من التقارير الصحفية التي تناولت أبرز الأحداث، إضافة إلى إعداد تقارير خدمية خاصة في مناطق الأغوار الشمالية والشونة التي يعاني أهلها من بطالة عالية وأحوال معيشية صعبة، علمًا ان الزميل قطيش أنضم إلى أسرة "سرايا" منذ عام 2016.


ويعد الزميل يوسف قطيش أحد أبرز الصحفيين النشطين في منطقته، ولديه عدد كبير من المتابعين عبر حساباته الشخصية على منصات التواصل الاجتماعي. وفي عام 2022 حظي الزميل قطيش بلقاء ولي العهد الأمير حسين بن عبدالله ضمن سلسلة لقاءات ولي العهد مع شباب الوطن، وكان من أبرز المتحدثين خلال اللقاء.

وتشير وكالة "سرايا" إلى ان الزميل يوسف قطيش هو فقط المعني باستقبال شكاوى وقضايا الأهل في محافظة إربد والأغوار الشمالية والشونة، وتغطية كافة الفعاليات والمناسبات داخل المحافظة والمناطق المجاورة لها.


وتاليًا رقم هاتف مدير مكتب "سرايا" في إربد والأغوار الزميل يوسف قطيش:-

0788596100


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا



إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق