تأثر الفنانة ملك قورة أثناء عزاء جدتها| صور

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تأثر الفنانة ملك قورة أثناء عزاء جدتها| صور, اليوم الأحد 20 أكتوبر 2024 07:54 مساءً

حرصت الفنانة ملك قورة على استقبال عزاء جدتها المقام حاليا بمسجد الشرطة بالتجمع الخامس، وذلك بعد رحيلها عن عالمنا في يوم الاربعاء المنقضي بعد صراع مع المرض ولكن حزنت ملك قورة لفراقها بشدة.

عزاء جدة ملك قورة 

وظهرت ملك قورة في عزاء جدتها وهي متأثرة وحزينة للغاية على فراقها، حيث لم تتحمل الوقوف وجلست على الكرسي لتتمكن من استكمال العزاء، وحرص على الحضور عدد من الأقارب والأصدقاء المقربين والأهل وغيرهم، وذلك وفقا لعدسات تصوير موقع تحيا مصر.

d4a1bc39b3.jpg
ملك قورة في عزاء جدتها 

وكانت ملك قورة قد ظهرت في جنازة جدتها وهي منهارة من البكاء ومتأثرة على رحيل واحدة من أهم أفراد عائلتها، حيث يبدوا أن الثنائي كانوا مرتبطين ببعضهم البعض بشكل كبير.

وفاة جدة ملك قورة 

وكانت أعلنت ملك قورة عن وفاة جدتها في منشور عبر حسابها الرسمي بموقع انستجرام، حيث كتبت: يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي الى ربك راضية مرضية، فادخلي في عبادي وادخلي جنتي"، صدق الله العظيم.. انا لله وانا اليه لراجعون توفت إلى رحمة الله تعالى جدتي الغالية عواطف أحمد حسني، أشهد الله أنها كانت أعظم أم وأعظم جدة، ألف رحمة ونور، مع السلامة يا نور العين.

a539ac43a2.jpg
ملك قورة في عزاء جدتها 

ملك قورة وجدل زواجها 

من ناحية أخرى، كانت قد أثارة ملك قورة الجدل في الفترة الماضية بسبب مجموعة صور نشرتها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، ظن الجمهور بأنها صور من حفل زواجها أو حنتها، حيث ظهر في خلفية الصور كلمة "bride"، وجاءت تعليقات الجمهور على صور ملك قورة على انذاك على النحو الآتي: اي الهزار ده يجدعان، ما بلاش هزار بقى، يعم لا متهزرش معايا، اي الهزار التقيل ده.

وبعدها خرجت ملك قورة لتكشف الحقيقة للجمهور، مشيرة إلى أن تلك الصور هي لمجلة ولا حقيقة لزواجها، موضحة:هو أنا اقدر اتجوز من غير ما أقولكم، انتم عائلتي الكبيرة، التهاني والأماني والحب اللي شوفته منكم الأيام اللي فاتت خليتني أحبكم أكتر وأكتر ونفسي في فرحي إن شاء الله أعزمكم كلكم عشان تكمل فرحتي، ربنا يخليكم ليا، ودي سيشن تصوير.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق