في الرمق الأخير.. سيتي يحقق الفوز

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
في الرمق الأخير.. سيتي يحقق الفوز, اليوم الأحد 20 أكتوبر 2024 07:38 مساءً

حقق فريق مانشستر سيتي الأول لكرة القدم، الأحد، فوزًا صعبًا في الرمق الأخير من اللقاء الذي جمعه بمضيفه وولفرهامبتون «2ـ1» بعد أن أحرز المدافع جون ستونز الهدف الثاني في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع للمباراة التي جرت ضمن منافسات المرحلة الثامنة من الدوري الممتاز.
وافتتح النرويجي يورجن ستراند لارسن التسجيل لوولفرهامبتون في الدقيقة السابعة، وردَّ سيتي عبر الكرواتي يوشكو جفارديول «33»، وستونز «90+5».
واستغل وولفرهامبتون هجمةً مرتدةً سريعةً، وصلت فيها الكرة على الجهة اليمنى للبرتغالي نيلسون سيميدو، الظهير الأيمن، فمرَّرها عند القائم البعيد أمام لارسن المتربَّص أمام المرمى، ليتابعها داخل الشباك «7».
وكاد الفريق أن يعزز تقدُّمه عندما انفرد سيميدو بالبرازيلي إيدرسون، حارس سيتي، الذي تصدَّى لمحاولته ببراعةٍ «18».
ودانت السيطرة لسيتي، لكنْ مهاجمه النرويجي إرلينج هالاند كان معزولًا بسبب الرقابة اللصيقة التي فُرضت عليه، علمًا أنه سجل ثمانية أهدافٍ في أربع مواجهاتٍ سابقةٍ ضد وولفرهامبتون.
وتمكَّن جفارديول من إدراك التعادل عندما تسلَّم الكرة على مشارف المنطقة، وأطلقها لولبيةً في الزاوية العليا «33». وهذا الهدف السابع لسيتي الموسم الجاري من خارج المنطقة في الدوري، مقابل ستةٍ فقط طوال الموسم الماضي.
وسنحت فرصتان جيدتان لسيتي خلال الشوط الأول، لكنَّ البرتغالي جوزيه، حارس مرمى أصحاب الأرض، نجح في التصدي لكرتَي مواطنه برناردو سيلفا، والجناح البرازيلي سافينيو.
وعلى الرغم من سيطرة سيتي على مجريات اللعب في الشوط الثاني إلا أنه لم يجد أي ثغرةٍ في دفاع وولفرهامبتون المنظَّم حتى الثواني الأخيرة من الوقت بدل الضائع عندما ارتقى ستونز لكرةٍ من ركلةٍ ركنيةٍ، وتابعها رأسيةً داخل الشباك «90+5».
وتصدَّر سيتي الترتيب مؤقتًا برصيد 20 نقطةً، متقدمًا بفارق نقطتين على ليفربول، الذي يستضيف تشيلسي، ويستطيع استعادة الصدارة في حال فوزه.


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق