دوري يلو يستأنف نشاطه بقمة الحزم وأبها و«ديربي عنيزة»

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
دوري يلو يستأنف نشاطه بقمة الحزم وأبها و«ديربي عنيزة», اليوم الأحد 20 أكتوبر 2024 04:41 مساءً

تستأنف منافسات دوري يلو لأندية الدرجة الأولى للمحترفين لكرة القدم، الإثنين، بعد توقف دام أسبوعين، بسبب فترة النافذة الدولية، وذلك عبر الجولة السابعة التي تشهد مواجهات عدة.
وتفتتح الجولة السابعة بتنظيم ثلاث مباريات، حيث يحل نيوم ضيفًا على الصفا، ويلتقي الباطن مع الزلفي، فيما يستقبل النجمة ضيفه العربي في ديربي عنيزة.
ويسعى نيوم إلى مواصلة الانتصارات والحفاظ على صدارته التي يتربع عليها برصيد 16 نقطة، عندما يواجه الصفا الساعي إلى وقف نزيف النقاط، إذ لم يحقق سوى فوز وحيد يعود إلى الجولة الأولى، قبل أن يجمع نقطة واحدة فقط ليبقى في رصيده 4 نقاط بالمركز الـ 17.
ويستقبل الباطن ضيفه الزلفي من أجل فوز جديد يقربه من مراكز المقدمة، إذ يملك 8 نقاط في المركز السابع، فيما يحل الزلفي في المركز الـ 15 برصيد 6 نقاط.
وفي ديربي عنيزة، يستقبل النجمة جاره العربي، حيث تفصل الجارين عن بعضهما نقطة وحيدة، إذ يحل النجمة عاشرًا برصيد 7 نقاط، والعربي سادسًا برصيد 8 نقاط.
وتتواصل منافسات الجولة السابعة الثلاثاء المقبل، حيث تلعب ثلاث مباريات تجمع أُحد مع البكيرية، والجندل مع العين، والجبيل مع العدالة.
ويسعى أُحد إلى استعادة الانتصارات الغائبة منذ 4 جولات، ليتراجع الفريق إلى المركز الـ 16 برصيد 4 نقاط، بينما يبحث البكيرية، صاحب المركز الـ 18، عن الفوز الأول له الموسم الجاري، إذ يملك في رصيده 3 نقاط من 3 تعادلات.
ويواجه الجندل ضيفه العين بحثًا عن مواصلة نتائجه الإيجابية، حيث جمع نقاطه السبع في آخر 3 جولات، ليتقدم للمركز الـ 12 بفارق نقطة وحيدة عن العين، الذي يأتي في المركز الـ 13 برصيد 6 نقاط.
ويسعى الجبيل إلى تحقيق الفوز الثالث على التوالي، عندما يلتقي ضيفه العدالة الباحث عن استعادة الانتصارات بعد 3 تعثرات متتالية، ويحل الجبيل في المركز الـ 11 برصيد 7 نقاط، بفارق نقطة عن العدالة صاحب المركز الثامن برصيد 8 نقاط.
وتختتم منافسات الجولة الأربعاء المقبل، حيث يلتقي الفيصلي مع الطائي، والحزم مع أبها، وجدة مع الجبلين.
ويلتقي الفيصلي صاحب المركز الخامس بـ 10 نقاط ضيفه الطائي صاحب المركز التاسع بـ 8 نقاط، ويسعى الفيصلي إلى تحقيق فوز غائب منذ جولتين، فيما يتطلع الطائي إلى مواصلة نتائجه الإيجابية.
وفي قمة مباريات الجولة يستقبل الحزم ضيفه أبها في مهمة صعبة للفريقين الساعيين إلى الاقتراب من الصدارة، حيث يحل الحزم ثالثًا برصيد 13 نقطة، بينما يأتي أبها رابعًا برصيد 12 نقطة.
ويلعب جدة، صاحب الوصافة، مع ضيفه الجبلين سعيًا وراء مواصلة الضغط على نيوم المتصدر، إذ يبتعد جدة بنقطتين فقط عن الصدارة ولا يزال سجله خاليًا من الهزائم بالمشاركة مع نيوم، فيما يأمل الجبلين في مواصلة نتائجه الإيجابية تجنب الخسارة في آخر 4 جولات حقق خلالها 6 نقاط، ليتقدم إلى المركز الـ14.


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق