بدون اشتراك.. مشاهدة مباراة أرسنال وبولتون بث مباشر يلا شوت بجودة عالية HD - هرم مصر

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بدون اشتراك.. مشاهدة مباراة أرسنال وبولتون بث مباشر يلا شوت بجودة عالية HD - هرم مصر, اليوم الأربعاء 25 سبتمبر 2024 09:26 مساءً

يحرص موقعنا على توفير فرصة مشاهدة مباراة أرسنال وبولتون وانديررز بث مباشر يلا شوت بجودة عالية HD، في المواجهة التي تمجع الطرفين مساء اليوم الأربعاء، على ملعب ستاد الإمارات، في لقاء يدخل ضمن منافسات الدور الثالث من مباريات كأس الرابطة الإنجليزية "كاراباو" بالموسم الحالي 2024 – 2025.

مشاهدة مباراة أرسنال وبولتون بث مباشر في كأس الرابطة

84.247.189.249

ويمكنكم مشاهدة مباراة أرسنال وبولتون بث مباشر مساء اليوم الأربعاء والتي تنطلق في تمام الساعة التاسعة وخمسة وأربعين دقيقة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، وفي تمام الساعة العاشرة وخمسة أربعين دقيقة بتوقيت الإمارات وعمان.

أما عن القنوات الناقلة التي يمكنكم من خلالها مشاهدة مباراة أرسنال ضد بولتون في كأس الرابطة فهي تنقل لكم مباشرة من خلال قنوات بي إن سبورتس اتش دي عبر beIN Sports 3، وفيها يستعد الضيوف لتحقيق الانتصار الاول منذ عام 2011 حين فاز بهدفين مقابل هدفو حيد على ملعب ماكرون ضمن مواجهات الدوري الإنجليزي.

جدير بالذكر أن الجانرز حقق الانتصار على بولتون في 18 لقاء على الإطلاق مقابل 6 انتصارات للمنافس، فيما حضر التعادل في 7 مواجهات قبل قبل لقاء اليوم وكان أخرها في عام 2012، بالتعادل السلبي على ملعب ستاد ماكرون بالبريميرليج، وكان اول لقاء يجمع بين الفريقين في عام 1995 على ملعب بولتون.

تعادل نادي أرسنال في المواجهة الماضية بالدوري الإنجليزي أمام نادي مانشستر سيتي بنتيجة 2-2، بينما حقق فريق بولتون الانتصار بخمسة أهداف دون مقابل على فريق ريدينج في دوري الدرجة الثانية الإنجليزي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق