مناسب للباقة.. بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وتفينتي بدون تقطيع في الدوري الأوروبي - هرم مصر

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مناسب للباقة.. بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وتفينتي بدون تقطيع في الدوري الأوروبي - هرم مصر, اليوم الأربعاء 25 سبتمبر 2024 10:09 مساءً

يتجه جمهور العملاق الأحمر إلى ملعب أولد ترافورد من أجل متابعة مباراة فريقهم الليلة أمام تيفنتي الهولندي ضمن مواجهات الجولة الأولى، في إطار منافسات دور المجموعات من ممسابقة اليوروبا ليج، ولمن لم يحضر من الملعب نوفر لكم بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد ضد تفينتي بدون تقطيع في الدوري الأوروبي 2024 – 2025.

بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وتفينتي في الدوري الأوروبي

قبل مشاهدة البث المباشر لمباراة مانشستر يونايتد ضد تفينتي في الدوري الأوروبي، استقر المدرب الهولندي إيريك تين هاج على تشكيل الفريق الأقرب للقاء اليوم ضد تفينتي أنشخيده الهولندي، ومن المتوقع أن يبدأ المباراة بتشكيل مكون من:-

في حراسة المرمى: اونانا

في خط الدفاع: مزراوي – ماتياس دي ليخت – مارتينيز - دالوت.

في خط الوسط: ماينو – كريستيان اريكسن - برونو فيرنانديز.

في خط الهجوم: ديالو – جارناتشو - زيركزي.

وفي مباراة لتحديد المتاهل لمرحلة خروج المغلوب، يمكنكم مشاهدة المباراة التي تنقل لكم مباشرة من خلال قنوات بي إن سبورتس beIN Sports HD 1، والتي من خلالها سيكون عصام الشوالي معلقًا على أحداث اللقاء حصريًا في الوطن العربي.

وعن توقيت مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وتيفنتي بث مباشر اليوم في الدوري الأوروبي فهي تنطلق في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والحادي عشر بتوقيت أبوظبي.

تعادل مانشستر يونايتد في مواجهته الأخيرة بالبريميرليج أمام نادي كريستال بالاس بدون أهداف في لقاء كان على ملعب سيلهرست بارك ستاديوم، على الجانب الأخر حقق نادي تيفنتي الانتصار ضد منافسة نادي المير سيتي بخمسة أهداف دون مقابل.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق