أخبار الرياضة : كيليان مبابي يغيب عن 3 مباريات مهمه لريال مدريد - موقع بالجول

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أخبار الرياضة : كيليان مبابي يغيب عن 3 مباريات مهمه لريال مدريد - موقع بالجول, اليوم الأربعاء 25 سبتمبر 2024 04:31 مساءً

تابعنا عبر: Twitter Telegram

كشفت تقارير صحفية اليوم ، عن المباريات التي يغيب عنها كيليان مبابي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد ، عن الفريق الملكي.

ويواجه النادي الملكي نظيره أتلتيكو مدريد في الجولة السابعة من الدوري الإسباني الممتاز لكرة وذلك على أرضية ملعب ميتروبوليتانو وتنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

وسجل أمس اللاعب الفرنسي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الملكي في فوز الريال على حساب نظيرة ألافيس بالدوري الإسباني الممتاز بالجولة السادسة بثلاثة أهداف مقابل هدفين وسجل الهدف الثاني في ثلاثية الريال في مرمى ألافيس.

كيليان مبابي يغيب عن مباراة أتلتيكو مدريد وليل وفياريال

ويغيب كيليان مبابي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد ، عن ثلاثة مباريات وهم مباراة أتلتيكو مدريد في الجولة السابعة من الدوري الإسباني الممتاز ، وكذلك مباراة ليل في الجولة الثانية من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا ، وفياريال بالدوري الإسباني الممتاز وكذلك فترة التوقف الدولي.

ويغيب بذلك اللاعب الفرنسي عن مواجهة شقيقه إيثان لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليل في دوري أبطال أوروبا حيث لاعب الريال سوف يكون خارج هذه المواجهة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق