حسام البدري لتحيا مصر: مباراة السوبر خارج التوقعات.. والأهلي يتفوق على الزمالك لهذه الأسباب - هرم مصر

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
حسام البدري لتحيا مصر: مباراة السوبر خارج التوقعات.. والأهلي يتفوق على الزمالك لهذه الأسباب - هرم مصر, اليوم الأربعاء 25 سبتمبر 2024 03:21 مساءً

تحدث حسام البدري، نجم النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، عن توقعاته لمباراة السوبر الإفريقي ، والتي سوف تجمع بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك.

تصريحات حسام البدري عن مباراة الأهلي والزمالك فى السوبر الإفريقي

قال حسام البدري نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر الأسبق، في تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر:" لا أحد يستطيع التوقع المباراة خارج التوقعات، ومن الصعب أن نتوقع من الفائز فى لقاء السوبر بين الأهلي والزمالك".

وتابع حسام البدري قائلاً:" ولكن النادي الأهلي هو الأوفر نظراً لاستقرار قوام الفريق والانسجام بين اللاعبين خلال الفترة الماضي، الذي ساهم على حصد العديد من البطولات".

وأختتم حسام البدري قائلاً:"عكس نادي الزمالك الذي عاني من بعض الأزمات خلال الفترة الماضية، ولكن مع ذلك الحظوظ متساوية".

قائمة النادي الأهلي المسافرة إلى السعودية لخوض لقاء السوبر الإفريقي

حراسة المرمى: محمد الشناوي، مصطفى شوبير، حمزة علاء

خط الدفاع: محمد هاني، عمر كمال عبدالواحد، ياسر إبراهيم، يوسف أيمن، أشرف داري، رامي ربيعة، يحيي عطية الله.

خط الوسط: عمرو السولية، أكرم توفيق، أحمد نبيل كوكا، مروان عطية، محمد مجدي أفشة، إمام عاشور، طاهر محمد طاهر، رضا سليم، حسين الشحات، عمر الساعي.

خط الهجوم: بيرسي تاو، وسام أبو علي، محمود عبد المنعم كهربا.

موعد مباراة الأهلي والزمالك فى بطولة السوبر الإفريقي

ويلتقي  الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي مع غريمه الزمالك، المقرر لها يوم الجمعة القادم 27 سبتمبر الجاري، في السوبر الإفريقي، بعد فوز المارد الأحمر بدوري أبطال إفريقيا، وفوز الفارس الأبيض بالكونفدرالية على حساب أندية شمال إفريقيا وهما الترجي التونسي ونهضة البركان المغربي على الترتيب.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك فى السوبر

ومن المقرر أن تذاع مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع غريمه التقليدي الزمالك، عبر قناة بي إن سبورتس، وإم بي سي مصر".

تاريخ مواجهات الأهلي والزمالك 

وتقابل الأهلي أمام الزمالك، في 228 مباراة في جميع البطولات، بواقع 128 مباراة في بطولة الدوري، 33 مباراة في كأس مصر، 9 مباريات في دوري أبطال إفريقيا، مباراة وحيدة في السوبر الإفريقي، 6 مباريات في كأس السلطان حسين، و 8 مباريات في بطولة السوبر المصري.

وحقق الأهلي الفوز في 99 مباراة، مقابل 53 انتصار لنادي الزمالك، وانتهت 76 مباراة بالتعادل.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق