عاجل

كتيبة المدفعجية.. الموعد والقنوات الناقلة لمباراة أرسنال وبولتون وانديررز في كأس الاتحاد الإنجليزي اليوم - هرم مصر

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
كتيبة المدفعجية.. الموعد والقنوات الناقلة لمباراة أرسنال وبولتون وانديررز في كأس الاتحاد الإنجليزي اليوم - هرم مصر, اليوم الأربعاء 25 سبتمبر 2024 11:36 صباحاً

يستعد فريق أرسنال لواحدة من أهم المباريات التي سيخوضها في كأس الاتحاد الإنجليزي ولابد له من الفوز فيها لكي لا يخرج من الدوري، على الجانب الآخر يأمل فريق بولتون في تحقيق مفاجأة مدوية والفوز على الفريق من إقصاء أحد أعرق الأندية الإنجليزية من هذه البطولة، في هذا المقال سنتناول كافة المعلومات الخاصة بهذه المباراة والتي توضح موعد المباراة والقنوات الناقلة لها.

موعد مباراة أرسنال وبولتون واندررز

من المقرر أن تقام مباراة أرسنال وبولتون يوم الأربعاء الذي يوافق 25 من شهر سبتمبر الجاري 2024.

سوف تبدأ المباراة وتنطلق الصافرة الخاصة بها في تمام الساعة 9:45 مساءً بتوقيت مصر والسعودية، وفي تمام الساعة 7:45 مساءً بتوقيت جرينتش.

القناة الناقلة لمباراة أرسنال وبولتون وانديررز

تعتبر شبكة قنوات beIN SPORTS هي الناقل الحصري والراعي الرسمي لبطولة كأس الرابطة الإنجليزية في منطقة الشرق الأوسط لذا من المرجح أنها ستكون القناة الناقلة لهذه المباراة، ولم يتم الإعلان من قبل أي قناة عربية مجانية أنها ستقوم ببث المباراة على قناتها.

استعدادات أرسنال للقاء مع بولتون واندررز

أكد المدير الفني مايكل أرتيتا في المؤتمر الصحفي قبل المباراة أن الفريق يركز على الأداء ويقوم بالتمارين والجهود اللازمة للتعلم من أخطاء الماضي وخاصة بعد خسارة فريق أرسنال أمام مانشستر سيتي بسبب الطرد، وكانت النتيجة في النهاية سيئة للغاية وهي خمس نقاط مقابل لا شيء.

يحاول فريق أرسنال التكيف مع الظروف المختلفة في المباريات التي سيخوضها في الدوريات والبطولات المختلفة، كما سوف يسعى جاهدًا للفوز في اللقاء القادم له أمام بولتون حيث من خلال الفوز هذا سيتمكن من التأهل إلى دور الـ16 من كأس الرابطة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق