الحوثيون يختطفون رجل مسن في عمران بعد إشادته بثورة 26 سبتمبر المجيدة - هرم مصر

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الحوثيون يختطفون رجل مسن في عمران بعد إشادته بثورة 26 سبتمبر المجيدة - هرم مصر, اليوم الأربعاء 25 سبتمبر 2024 10:10 صباحاً


اختطفت المليشيا الحوثية رجلا مسنا في محافظة عمران بعد إشادته بثورة 26 سبتمبر المجيدة وحديثه عن النظام الامامي الكهنوتي الظالم .
وقالت مصادر محلية للمشهد اليمني اليوم ان الميليشيا الحوثية اختطفت الشيخ علي محمد جابر الذيفاني من داخل مسجد قرية ذيفان بعد إكمال صلاة المغرب، في منطقة ريدة بمحافظة عمران .
و أضافت المصادر ان شيخ المسن يبلغ من العمر ٧٤ عام لكن الميليشيا الحوثية زجت به في سجن إدارة امن مديرية ريدة محافظة عمران دون رحمة وفي إطار حملة الاختطافات التي تنفذها المليشيات قبل حلول ذكرى ثورة 26 سبتمبر الخالدة .
ونفذت الحملة الحوثية سلسلة من الاعتقالات خلال اليومين الماضيين طالت كلا من : الشيخ فيصل سنان بدر والشيخ عبد الله حسين نهشل والشيخ علي محمد الأشول وجلهم من ابناء محافظة عمران .
و أكدت المصادر ان الشيخ فيصل صالح سنان، تم اعتقاله من مديرية "جبل عيال يزيد" بمحافظة عمران ويعد من الشخصيات الإجتماعية والتربوية في المديرية حيث يعمل موجها تربويا في وزارة التربية والتعليم، وتعرض للاعتقال على خلفية دعواتهم للاحتفاء بذكرى ثورة 26 سبتمبر .
وبينت المصادر بإن الشيخ علي محمد الاشول ، قيادي مؤتمري وشخصية تربوية ينتمي الى مديرية خمر ، وتعتبر هذه المرة الثانية بعد اختطافه العام الماضي وتم اعتقال رفيقه الشيخ عبدالله حسين علي نهشل القهالي في مديرية عيال سريح بمحافظة عمران .

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق