نائب التنسيقية خالد بدوي: استمرار الصمت العالمي تجاه جرائم الاحتلال في غزة ولبنان يهدد بإشعال المنطقة - هرم مصر

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
نائب التنسيقية خالد بدوي: استمرار الصمت العالمي تجاه جرائم الاحتلال في غزة ولبنان يهدد بإشعال المنطقة - هرم مصر, اليوم الأربعاء 25 سبتمبر 2024 09:21 صباحاً

أدان النائب خالد بدوي، عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، التصعيد الإسرائيلي الأخير في لبنان والعمليات العسكرية الواسعة التي شنتها قوات الاحتلال الإسرائيلي، والتي أدت إلى مقتل وإصابة المئات من المواطنين اللبنانيين.

نائب التنسيقية: مصر لن تتوقف عن تقديم كل أِشكال الدعم للأشقاء في لبنان

وأكد بدوي، في تصريحاته، أن استمرار الصمت العالمي تجاه جرائم القتل الجماعي الذي يرتكبها الكيان الصهيوني الإسرائيلي فى غزة وفى لبنان يهدد بإشعال المنطقة، مشددا على ضرورة أن يقف المجتمع المدني امام هذه الجرائم التي يرتكبها رئيس وزراء الاحتلال بينيامين نتنياهو، لكن عواقف هذه الحرب سيدفع ثمنها العالم أجمع.

وأوضح عضو مجلس النواب، أن مصر لن تتوقف عن تقديم كل أِشكال الدعم للأشقاء في لبنان لأن أمن واستقرار لبنان من أمن واستقرار مصر، لافتا إلى أن هذا ليس بجديد على مصر، فدائما مصر هى أول الداعمين للدول العربية، وأول من يدعو للسلام وإنهاء الحرب.

النائب خالد بدوي يدين التصعيد الإسرائيلي الأخير في لبنان والعمليات العسكرية الواسعة التي شنتها قوات الاحتلال الإسرائيلي

وأشار النائب خالد بدوي، إلى أن إنهاء الحرب فى غزة ولبنان بشكل دبلوماسي وسلمي، ومنح الحق الشرعي للشعب الفلسطيني في إقامة دولته المستقلة على حدود عام 1967 وعاصمتها القدس الشرقية، هو الحل الوحيد الذي يجب على المجتمع الدولي أن يضغط على إسرائيل بكافة الطرق للموافقة على هذا الحل.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق