أبطال مسلسل جودر يستأنفون التصوير الأيام المقبلة للعرض في رمضان المقبل - هرم مصر

0 تعليق ارسل طباعة

belbalady.net أبطال مسلسل جودر يستأنفون التصوير الأيام المقبلة للعرض في رمضان المقبل

ياسر جلال
ياسر جلال

بعد نجاح الجزء الأول من مسلسل جودر بطولة الفنان ياسر جلال ومجموعة أخرى من النجوم المتميزين، قرر أبطال وصنا  مسلسل جودر إستئناف تصوير العمل خلال  الأيام المقبلة وذلك بعد توقف إستمر لفترة زمنية من أجل تحضيرات الأوضاع والديكورات، ومن المقرر أن ينتهي صناع وأبطال الجزء الثاني من العمل خلال الفترة المقبلة، حتى يتم عرض العمل في موسم دراما رمضان للعام المقبل 2025.

59.jpg
بوستر مسلسل جودر 


مسلسل جودر الجزء الأول

في سياق متصل تم عرض الجزء الأول من المسلسل الدرامي الشيق جودر في موسم دراما رمضان لهذا العام الحالي 2024، وكان من المسلسلات ذات الـ 15 حلقة الذي تم عرضه في النصف الثاني من شهر رمضان الكريم، وحقق العمل نجاحا من قِبل الجمهور، وهو مسلسل شيق مستوحى من قصص ألف ليلة وليلة وبالفعل توجد قصة من قصص ألف ليلة تسمى بقصة الصياد جودر وإخوته، وتدور أحداث العمل في إطار درامي خيالي ملئ بالإثارة والتشويق.

60.jpg
الفنان ياسر جلال من مسلسل جودر الجزء الأول 


أبطال وصناع مسلسل جودر الجزء الأول


شارك في مسلسل جودر الجزء الأول كوكبة كبيرة من نجوم ونجمات الفن المصري على رأسهم الفنان ياسر جلال، ياسمين رئيس، تارا عماد، وفاء عامر، نور اللبنانية، آيتن عامر، محمد التاجي، محمود البزاوي، هنادي مهنا، الطفل منذر مهران، وآخرين من النجوم المميزين والعمل من تأليف أنور عبد المغيث، ومن إنتاج أروما سعدي جوهر، ومن إخراج إسلام خيري.

58.jpg
البوستر الرسمي لمسلسل جودر الجزء الأول بطولة ياسر جلال وياسمين رئيس

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الفجر "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق