إشادة عالمية بنسبة نمو أعداد السياح الوافدين إلى المملكة - هرم مصر

0 تعليق ارسل طباعة

أشاد الأمين العام لمنظمة الأمم المتحدة للسياحة زوراب بولوليكاشفيلي، بالتطور الكبير الذي يشهده القطاع السياحي في المملكة العربية السعودية، وتحقيقها نسبة نمو 73% في أعداد السياح الدوليين الوافدين من الخارج خلال الشهور السبعة الأولى من العام الحالي 2024، مقارنة بالفترة المماثلة من عام 2019.
وتصدرت على إثرها دول مجموعة العشرين في مؤشرات نسبة نمو عدد السياح الدوليين، ونسبة نمو إيرادات السياحة الدولية.

إيرادات السياحة الدولية

كما سجلت إيرادات السياحة الدولية ارتفاعًا بنسبة 207%، وذلك وفقًا لتقرير الباروميتر الصادر عن الأمم المتحدة للسياحة في شهر سبتمبر الحالي. التفاصيل: This is a Twitter StatusThis is a Twitter Status This is a Twitter Status This is a Twitter Status This is a Twitter Status | This is a Twitter Status This is a Twitter Status— صحيفة اليوم (@alyaum)
وأشار بولوليكاشفيلي إلى أن تحقيق زيادة بنسبة 73% في عدد السياح الدوليين الوافدين في الأشهر السبعة الأولى من عام 2024، بحسب ما ورد في أحدث تقرير الباروميتر الصادر عن منظمة الأمم المتحدة للسياحة، يبرهن على التأثير العالمي المتزايد للمملكة العربية السعودية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق