الريان القطري يفسخ عقد مدربه اسباغي - هرم مصر

0 تعليق ارسل طباعة

الدوحة ـ (أ ف ب)
أعلن نادي الريان، وصيف بطل الدوري القطري لكرة القدم، الثلاثاء، فسخ عقد مدربه السويدي بويا اسباغي بالتراضي، وتعين يونس علي حتى نهاية الموسم.
وقال النادي في حسابه الرسمي على منصة «إكس»: «تم التوصل مع المدرب بويا اسباغي إلى اتفاق يقضي بفسخ العقد الرابط بين الطرفين بالتراضي»، قبل أن ينشر تدوينة أخرى أعلن فيها «التعاقد مع يونس علي» المدرب السابق للعربي، حتى نهاية الموسم الحالي.
وكان الريان تعرض لخسارة أمام الوكرة صفر-2 الأحد في المرحلة الخامسة من الدوري، هي الثانية توالياً بعد السقوط على أرضه أمام الهلال السعودي 1-3 الأسبوع الماضي في الجولة الأولى من مسابقة دوري أبطال آسيا للنخبة.
ويقبل الريان على مواجهة تقليدية أمام العربي الخميس في المرحلة السادسة محلياً، قبل أن يخوض مواجهة من العيار الثقيل أمام النصر السعودي في الرياض في 30 الشهر الجاري في ثانية جولات المسابقة القارية.
وكانت إدارة العربي أعلنت مؤخراً فسخ العقد مع يونس علي بالتراضي، وذلك عقب التعادل مع الخور 1-1 في المرحلة الرابعة، بعدما فشل الفريق خلال الموسم الحالي في تحقيق أي فوز (خسارة وثلاثة تعادلات).
وتولى يونس علي تدريب العربي في يوليو/تموز 2021، وحقق مع الفريق لقب كأس الأمير عام 2023 بعد الفوز على السد 3-صفر في المباراة النهائية، وذلك بعد سنوات عجاف دون تحقيق أي لقب.
وحصل يونس علي على لقب كأس السوبر القطري-الإماراتي في نسخته الأولى الموسم الماضي بعد الانتصار على الشارقة 1-صفر.
وقاد اسباغي الريان الموسم الحالي في 8 مباريات: 5 في الدوري حيث خسر 3 وانتصر مرتين، وخسر واحدة بدوري النخبة، وفاز في مباراتين في كأس نجوم قطر.
وسبق لاسباغي الذي تولى تدريب منتخب السويد تحت 21 عاماً، أن درب الشمال في الموسم الماضي، قبل أن يفسخ عقده مع الفريق عقب اتفاق مع إدارة الريان التي دفعت الشرط الجزائي في العقد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق