بث مباشر مشاهدة مباراة الهلال والبكيرية في كأس خادم الحرمين الشريفين HD بدون تقطيع - هرم مصر

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بث مباشر مشاهدة مباراة الهلال والبكيرية في كأس خادم الحرمين الشريفين HD بدون تقطيع - هرم مصر, اليوم الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 07:53 مساءً

يستعد عشاق كرة القدم السعودية لحفلة كروية من العيار الثقيل، حيث يلتقي عملاق القارة الآسيوية نادي الهلال مع فريق البكيرية في مواجهة نارية ضمن منافسات كأس خادم الحرمين الشريفين، هذه المباراة التي طال انتظارها ستشهد صراعًا مثيرًا على الكرة ويبشر عشاق الزعيم الأزرق بمباراة قوية يسعون فيها لتحقيق الفوز والتأهل إلى الدور القادم.

بث مباشر مشاهدة مباراة الهلال والبكيرية

شاهد مباراة الهلال والبكيرية الآن عبر رابط البث المباشر لمشاهدة المباراة بدون تقطيع

هناك دقائق بسيط تفصلنا عن بداية مباراة الهلال والبكيرية والتي سيتم إقامتها من ضمن هامش مباريات كأس خادم الحرمين الشريفين لعام 20242025 والتي سيحاول فيها كلا من الفريقين إثبات نفسه حيث يواجه نادي الهلال تحديًا جديدًا في مشواره نحو تحقيق الألقاب حيث يلتقي بفريق البكيرية في كأس خادم الحرمين الشريفين، المباراة التي ستكون اختبارًا حقيقيًا لقدرات لاعبي الهلال وفرصة للبكيرية لإثبات وجودهم في البطولة.

موعد مباراة الهلال والبكيريه

قام الاتحاد السعودي بتحديد جدول مباريات بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين وفي إطارها يظهر موعد مباراة الهلال والبيكرية في الدور الـ 32 من البطولة، وسيتم بث مباشر للمباراة في يوم الثلاثاء 24 سبتمبر في تمام الساعة 18:35 بتوقيت المملكة السعودية ومصر أما في الإمارات سيتم بث مباشر في 19:35.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والبكيرية

من المُقرر أن يتم بث مباشر للمباراة وبدون تقطيع من خلال قنوات السعودية الرياضية وهي مجموعة قنوات إس إس سي المتكفلة بحقوق البث المباشر كله المُتعلق بمباريات بطولة كأس الملك السعودي 2025 وذلك من خلال SSC SPORT 1 H، SSC SPORT 5 HD وقناة SSC SPORT 1 SD.

أما إذا كنت تُفضل مشاهدة المباراة عن طريق الإنترنت فيُمكنك من خلال رابط مباشر لمنصة شاهد أن تتمتع بأجواء المباراة الحماسية وذلك لأن شاهد تملك حقوق البث المباشر الكامل لكافة المباريات الخاصة بكأس الملك السعودي وتقوم المنصة بنقل المباريات لجميع الدول العربية.

معلق مباراة الهلال والبكيريه

أوضحت مجموعة قنوات إس إس سي عن معلق مباراة الهلال والبكيريه وفي قناة SSC SPORT 1 HD سيكون التعليق من نصيب عبد الله الغامدي، أما المُعلق حاتم بطيشة سيكون مُعلق قناة SSC SPORT 5 HD بينما عبد الله الغامدي من جديد يعود لنا في قناة SSC SPORT 1 SD وكذلك في شاهد – VIP/ رياضة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق