بالبلدي : محافظ الغربية: مبادرة «بداية جديدة لبناء الإنسان» هدفها تعظيم استفادة المواطن من موارد الدولة - هرم مصر

0 تعليق ارسل طباعة
b8e9848f32.jpg 1/3 6e41c18af7.jpg 2/3 4abe2cdebd.jpg 3/3
الرئيسية مـحـافـظـات مـحـافـظـات الثلاثاء, 24 سبتمبر, 2024 - 4:29 م
محافظ الغربية: مبادرة «بداية جديدة لبناء الإنسان» هدفها تعظيم استفادة المواطن من موارد الدولة

جانب من فعاليات مبادرة بداية بالهياتم

محمد عوف

أكد اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية، أن الدولة المصرية تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى تهتم اهتماماً بالغًا بالإنسان المصرى، إيمانا بأهمية الاستثمار في العنصر البشرى، الذى يُعد ركيزة أساسية من ركائز التنمية وتنفيذ خطط التنمية الشاملة التى تتبناها الدولة، وجاءت مبادرة بداية جديدة لبناء الإنسان تتويجا لهذه الجهود، حيث تستهدف تعظيم استفادة المواطن من موارد الدولة، وتحسين مستوى معيشته من خلال تحسين جودة الخدمات المقدمة له.

جاء ذلك خلال متابعته سير العمل ومُستوى الخدمات المقدمة المواطنين بالهياتم، بهدف تطوير المجتمع المصري، وتحسين مستوى المعيشة للمواطنين وسط حضور ضخم منهم.

ووجه المحافظ الشكر لكافة الجهات المشاركة في القافلة مثمنا جهودهم المبذولة والأنشطة المقدمة والتي تحقق الشعور بالرضا لدى المواطنين، مشيراً إلى أن ما يتم في قرية الهياتم من الفعاليات والأنشطة ضمن المبادرة الرئاسية «بداية جديدة لبناء الإنسان» يمثل النموذج الحقيقي و المفهوم المتكامل، فكل الجهات المشاركة تتعاون معًا لأول مرة بشكل متكامل، من حيث نوع الخدمة، وتوقيت تقديمها، ومكانها الجغرافي، من أجل تقديم مواطن صحيح متعلم، متمكن، قادر، واع، ومثقف للمجتمع، مؤكدا ان المبادرة تعتبر خطوة محورية لتحسين جودة الحياة للمواطنين من خلال الاستثمار في تعليمهم وصحتهم وتطوير قدراتهم.

f22d34b64b.jpg

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بالبلدي "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق