عاجل

من هو معتز إبراهيم حكم السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك ؟ - هرم مصر

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
من هو معتز إبراهيم حكم السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك ؟ - هرم مصر, اليوم الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 05:20 مساءً

ويستعد الأهلي لمواجهة الزمالك في مباراة نهائي السوبر الإفريقي، للمرة الثانية تاريخيًا بين الفريقين، بعد لقاء نهائي نفس المسابقة بنسختها الثانية عام 1994.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع الزمالك في مباراة كأس السوبر الإفريقي على أرضية استاد المملكة أرينا في السعودية يوم الجمعة 27 سبتمبر الجاري، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر والسعودية.

ويخوض الزمالك مباراة السوبر الإفريقي، بعد فوزه ببطولة الكونفدرالية النسخة الأخيرة على حساب نهضة بركان، بينما الأهلي حقق  دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي التونسي.

واختار الاتحاد الإفريقي الحكم الليبي معتز إبراهيم، لإدارة مباراة السوبر المرتقبة بين قطبي الكرة المصرية، رغم أن الزمالك أعلن على لسان المتحدث الرسمي أحمد سالم، تحفظه على هذا الحكم.

حكم الساحة: معتز إبراهيم (ليبيا).

حكم مساعد أول: عطية عيسى (ليبيا).

حكم مساعد ثاني: خليل حساني (تونس).

الحكم الرابع: عمر عبد القادر (الصومال).

حكم تقنية الفيديو: زينيتس ماكاليما (جنوب إفريقيا).

مساعد أول تقنية الفيديو: أبونجيلي توم (جنوب إفريقيا).

مساعد ثاني تقنية الفيديو: زكريا برنيسي (المغرب).

معتز ابراهيم الحكم الليبي يبلغ من العمر 33 عاما، بدا في مزاولة مهنة الحكم خارج الدوري المحلي والذي كان في 2019/2020، وحكم في مباراة بين كينيا وجزر القمر ضمن تصفيات كأس أمم أفريقيا، واستطاع في وقت قليل يلمع حكما وسط الاندية، وتولي أدار مباراة الاهلي ضد فريق الرجاء المغربي، كما تولي مباراة الزمالك ضد فريق بلوزداد المغربي في مباريات دوري المجموعات.

 

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق