الحكم على سوزي الأردنية صاحبة تريند «آه.. الشارع اللي وراه».. اليوم - هرم مصر

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الحكم على سوزي الأردنية صاحبة تريند «آه.. الشارع اللي وراه».. اليوم - هرم مصر, اليوم الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 10:23 صباحاً

الرئيسية حـوادث حـوادث الثلاثاء, 24 سبتمبر, 2024 - 10:22 ص

الحكم على سوزي الأردنية صاحبة تريند «آه.. الشارع اللي وراه».. اليوم

سوزي الأردنية

تصدر اليوم الثلاثاء الموافق 24 سبتمبر 2024، المحكمة المختصة، حكمها على البلوجر سوزي الأردنية صاحبة تريند آه.. الشارع اللي وراه، على خلفيه اتهامها بسب والدها على الهواء بألفاظ خادشة للحياء العام، واستغلال شقيقتها من ذوي الهمم، لتحقيق نسب مشاهدة عالية، وأرباح مادية.

فتاة التيك توك سوزي الأردنية

كانت قد ظهرت فتاة التيك توك سوزي الأردنية على موقع التواصل الاجتماعي «التيك توك»، في مجموعة من الفيديوهات التي تتنافى مع عادات وتقاليد الشعب المصري، خاصة في أصول علاقتها وتعاملها مع والدها، وبثت مقطع فيديو مع والدها، تسبب في إثارة الجدل حولها، بسبب أسلوب ردها على والدها، ونشبت مشادة كلامية بينها وبين والدها، قائلة له عبارة «اه.. في الشارع اللي وراه»، مما أدى إلى انزعاج رواد مواقع التواصل الاجتماعي ومهاجمتها.

وتقدم البلوجر سوزي الأردنية فيديوهات مع شقيقتها، وهي فتاة من ذوي الاحتياجات الخاصة، ولاقت هجوما من الناس موجهين لها ارتكاب فعل استغلال إعاقة شقيقتها من أجل كسب استعطاف الجمهور وزيادة نسب المشاهدة وتحصيل الأرباح.

بلاغات ضد سوزي الأردنية

وفي هذا الصدد، قدم مجموعة من المحامين، بلاغات إلى النائب العام ضد «سوزي الأردنية» لإنشائها وبث فيديوهات اعتبرها مقدمو البلاغ «خارجة عن الآداب العامة والقيم الأخلاقية للمجتمع» وتحتوي على مضمون يتعدى على القيم الأسرية وهدم القيم الأسرية، لأنها نشرت بثا مباشرا على مواقع التواصل الاجتماعي عبارة عن وصلة من السب والتحقير لوالدها على العامة بتفاصيل من حياتها الشخصية، واشتهر بعبارة الشارع اللي وراه.

اقرأ أيضاً
اليوم.. استكمال محاكمة 13 متهمًا في قضية خلية داعش كرداسة

حدث وأنت نائم| انقضاء الدعوى الجنائية ضد عباس أبو الحسن في حادث دهس سيدتين بعد التصالح.. وكشف ملابسات حريق مدينة الإنتاج الإعلامي

اليوم.. استكمال محاكمة البلوجر هدير عاطف وشركائها في قضية النصب على المواطنين

f992836613.jpg

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق