تفسير صادم لوجود النمل في المطبخ.. ما علاقة الابنة الكبرى؟ - هرم مصر

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تفسير صادم لوجود النمل في المطبخ.. ما علاقة الابنة الكبرى؟ - هرم مصر, اليوم الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 03:04 صباحاً

حينما تشاهد السيدة انتشار النمل في المنزل وخاصة المطبخ، قد تظن أن هناك طعاما ما تسبب في ظهوره بهذه الطريقة، أو أن المكان يحتاج إلى تنظيف بشكل متكرر، غافلة عن أنه من الممكن أن يكون إشارة إلى وجود حسد، وخاصة للزوجة أو الابنة الكبرى تحديدًا، وذلك لأنها بمثابة الأم في المنزل.

سبب انتشار النمل بدون سبب في المنزل

وجود النمل في المطبخ، يشير إلى انتشار طاقة حسد في المنزل وموجهة للزوجة أو الابنة الكبرى، بحسب ما أوضحته خبيرة الطاقة، الدكتورة سها عيد، خلال حديث سابق في برنامج «هي وبس» مع الإعلامية رضوى الشربيني على قناة «سي بي سي سفرة»، مشيرة إلى استمرار وجود النمل، حتى مع نظافة المنزل باستمرار وعدم وجود خشب مسوس، يدل على وجود علامة على العين والحسد من الآخرين.

d412073165.jpg

قد ينتشرالنمل في المنزل أو المطبخ، بسبب وجود خشب قديم أو مسوس، مع عدم نظافة المنزل باستمرار، إلا أن مع اختفاء هذه الأسباب، هو ما قد يشير إلى وجود طاقة الحسد، بحسب «عيد».

الحفظ من الحسد

وللحفظ من الحسد، يجب ترديد الأذكار الصباح والمساء، والرقية الشرعية، وهي قراءة سورة الفاتحة، وأول 5 آيات من سورة البقرة، وآية الكرسي، وآخر آيتين من سورة البقرة، وسورة الإخلاص، فضلًا عن سورة الفلق وكذلك سورة الناس، والدعاء الوارد عن النبى «صلى الله عليه وسلم»: «أعوذ بكلمات الله التامة من كل شيطان وهامة، ومن كل عين لامة»، بهذا الدعاء يكون الإنسان استوفى شروط الحفظ من الحسد والوقاية منه.

9b6e138b3a.jpg

طرق للتخلص من النمل

وللتخلص من وجود النمل بشكل عام، لا بد من اتباع عدة خطوات منها الفلفل الأسود، والقرفة، وفقًا لما نشره موقع «goodhousekeeping، يعتبر الفلفل الأسود من البهارات ذات الرائحة النفاذة، خاصة إذا كان مطحونًا طازجًا، ويفضل استخدامه في طرد النمل، عن طريق رشه على الأسطح والأرضيات والأرفف، والمناطق التي يتواجد بها بكثافة.

30264f994c.jpg

ومن الطرق الأخرى التي من الممكن أن تساعد على طرد النمل من المنزل، هي استخدام القرفة، التي تعتبر من أهم الأعشاب، بسبب رائحتها القوية ولا يطيقها النمل تمامًا، وقد تؤدي إلى اختناقه، لذلك يمكن رشها على الأرضيات والجوانب والأرفف والأسطح، ويمكن عمل كرات من القطن، تحتوي على القرفة، ووضعها بهذه الأماكن، وتركها عدة ساعات وملاحظة الفرق جيدًا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق