حزب الحركة الوطنية ينعى اللواء رؤوف السيد: قائد وطني ترك إرثا عظيما - هرم مصر

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
حزب الحركة الوطنية ينعى اللواء رؤوف السيد: قائد وطني ترك إرثا عظيما - هرم مصر, اليوم الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 03:04 صباحاً

نعى الدكتور محمد مجدي، أمين حزب الحركة الوطنية بمحافظة الجيزة، اللواء رؤوف السيد، رئيس الحزب، الذي وافته المنية بعد مسيرة طويلة من العطاء الوطني.

وأشاد «مجدي» في بيان، بالدور القيادي الذي قام به اللواء رؤوف خلال رئاسته للحزب، مؤكدًا أنه قاد الحزب بحكمة وتفانٍ في وقت حرج، وتمكن من جعله عنصرًا فاعلًا ومهمًا في الساحة السياسية المصرية.

وأضاف أن الراحل كرس حياته لخدمة الوطن في ميادين الشرف والواجب، وبعدها في ميدان العمل السياسي والحزبي.

مصلحة الوطن هي همّه الأول والأخير

وأشار إلى أن اللواء رؤوف السيد كان مضحيًا بحياته من أجل بلاده، ولم يسعَ يومًا لتحقيق مصالح شخصية، بل كانت مصلحة الوطن همّه الأول والأخير، ووقف بجانب القيادة السياسية ودعمها في كل التحديات التي واجهتها مصر خلال الفترة الماضية، مشددًا على أنه كان قائدًا وطنيًا من الطراز الرفيع.

وفيما يخص دور اللواء رؤوف السيد داخل الحزب، أوضح أمين حزب الحركة الوطنية أن الراحل كان له دور كبير في تأهيل وتدريب أعضاء الحزب على مستوى الجمهورية، وخاصة في الاستعداد للاستحقاقات الدستورية المقبلة مثل المحليات ومجلس النواب والشيوخ.

وأضاف أن اللواء رؤوف السيد كان يسعى دائمًا إلى إعداد كوادر شبابية قادرة على تمثيل الحزب في جميع المحافظات، وترك إرثًا كبيرًا من العمل الوطني والسياسي.

استمرار النهج الوطني

واختتم أمين حزب الحركة الوطنية بمحافظة الجيزة تصريحاته بالإشارة إلى أن الحزب سيستمر على نهجه الوطني في دعم الدولة المصرية، والوقوف إلى جانب القيادة السياسية لتحقيق أهداف الوطن.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق