حركة حماس: الصمت العربي والعجز الدولي شجع العدو على ارتكاب جرائمه في شمال واخرها مجزرة بيت لاهيا

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
حركة حماس: الصمت العربي والعجز الدولي شجع العدو على ارتكاب جرائمه في شمال واخرها مجزرة بيت لاهيا, اليوم الأحد 20 أكتوبر 2024 03:52 صباحاً

أكدت حركة حماس، أنّ الصمت العربي والعجز الدولي شجع هذا العدو الاسرائيلي على ارتكاب المزيد من الجرائم، لإفراغ شمال القطاع من سكانه، واخرها ، استهدت ليلة السبت،مربعاً سكنياً مكتظاً بالسكان والنازحين الآمنين في منطقة مشروع بيت لاهيا، شمالي قطاع غزة، ما أدى في حصيلةٍ أولية لارتقاء عشرات الشهداء والجرحى.

وفي تصريح صحفي صادر عنها، رأت الحركة ، أنّ العدو الصهيوني المجرم ، يسابق الزمن في مجازره وفظائعه التي يرتكبها على مدار الساعة بحق الشعب الفلسطيني في قطاع غزة، وآخرها القصف الهمجي والعشوائي الليلة وارتكابه مجزرة وحشية استهدفت مربعاً سكنياً مكتظاً بالسكان والنازحين الآمنين في منطقة مشروع بيت لاهيا، شمالي قطاع غزة، ما أدى في حصيلةٍ أولية لارتقاء عشرات الشهداء والجرحى.

وأكدت أنّ الصمت العربي والعجز الدولي ،ى شجع هذا العدو الفاشي المجرم على ارتكاب المزيد من الجرائم والمجازر، لإفراغ شمال القطاع من سكانه.

ودعت الحركة في بيانها، الدول العربية والإسلامية والأمم المتحدة وكافة الجهات الدولية المعنية إلى التحرك الفاعل، لوقف هذه المحرقة التي يرتكبها النازيون الجدد، والتي سيكون لها تداعيات كبيرة على أمن المنطقة وسلمها.

كما دعت حماس، لشعوب العربية والإسلامية وأحرار العالم إلى ممارسة المزيد من الضغوط على الأنظمة والمنظمات الدولية لمغادرة مربع الإدانة والاستنكار ، وتحمل مسؤوليتها في وقف هذه المحرقة التي يرتكبها الاحتلال الصهيوني، الذي يأمن العقوبة بغطاء أمريكي.

المصدر: وكالات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق