غضب عارم على قناة الـ Mbc بعد بث تقرير مسيء لقادة حماس الشهداء - فيديو

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
غضب عارم على قناة الـ Mbc بعد بث تقرير مسيء لقادة حماس الشهداء - فيديو, اليوم السبت 19 أكتوبر 2024 12:56 مساءً

سرايا - تسود حالة من الغضب العارم عبر منصات التواصل الاجتماعي في عدد كبير من الدول العربيةـ جراء تقرير بُث يوم أمس الجمعة على قناة "MBC" وصف قادة حركة المقاومة الإسلامية حماس بـ "الإرهابيين".


ووصفت القناة من خلال تقريرها المسيء كلًا من رئيس المكتب السياسي لحماس، الشهيد إسماعيل هنية، ونائبه الشهيد صالح العاروري بالإرهاب.


وقالت :"هنية "شخصية مثيرة في عالم الإرهاب"، رغم أنه شخصية كانت تشغل منصبا سياسيا، فيما قالت عن العاروري؛ إنه مسؤول عن "هجمات إرهابية دامية"، متناسية أن الاحتلال الإسرائيلي الذي قتل أكثر 42 ألف فلسطيني في قطاع غزة حتى الآن.


كما اتهمت القناة رئيس المكتب السياسي، الشهيد يحيي السنوار بالتهمة نفسها، وقالت؛ إنه آخر من تخلص العالم منه، ووصفته بـ"جزار خان يونس".


وعرضت القناة التقرير تحت عنوان: "ألفية الخلاص من الإرهابيين.. الشخصيات التي روعت العالم وسفكت الدماء"، وتناولت فيه أيضا قيادات عسكرية من حزب الله على رأسهم حسن نصرالله، وقائد الحرس الثوري الإيراني السابق، قاسم سليماني.

من جانبها، استهجنت حركة حماس في بيان التقرير، و قالت:" تقرير لا يخرج إلا عن صحافة صفراء، وطابور خامس".

يشار إلى أن قناة Mbc حذفت التقرير المسيء من منصاتها وذلك بعد موجة الغضب العارمة التي تسببت به، والتي على أثرها قام عدد من الشبان العراقيين الغاضبين بتحطيم مكاتب القناة في العراق وأشعال النار فيه.

وتاليًا الفيديو عبر موقع سرايا: - 

إقرأ أيضاً : أم طالبة في عمّان "تبطح" مراسلة مدرسة على الأرض وتنهال عليها بالضرب - تفاصيل


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا



إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق