وزارة الشؤون الثقافية تشارك في معرض النيابة العامة الدولي للكتاب بطرابلس

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
وزارة الشؤون الثقافية تشارك في معرض النيابة العامة الدولي للكتاب بطرابلس, اليوم الجمعة 18 أكتوبر 2024 12:49 مساءً

وزارة الشؤون الثقافية تشارك في معرض النيابة العامة الدولي للكتاب بطرابلس

نشر بوساطة محمد في تونس الرقمية يوم 17 - 10 - 2024

arrakmia
تسجّل وزارة الشؤون الثقافية حضورا متميّزًا في فعاليات معرض النيابة العامة الدولي للكتاب في نسخته الاولى، بفضاء معرض طرابلس الدّولي.
وإلى جانب الجمهورية التونسية، تم تسجيل مشاركة كوكبة مهمّة من دور النشر العربية والأجنبية من كلٍّ من الاردن وسوريا والمملكة العربية السعودية وتركيا وليبيا ولبنان ومصر وبريطانيا والمغرب والكويت والعراق وسلطنة عمان وموريتانيا وفلسطين والامارات والجزائر والسودان وإيطاليا.
وتشارك وزارة الشؤون الثقافية بجناحٍ رسميٍّ وممثّلةً في كلٍّ من الإدارة العامة للآداب ووكالة إحياء التراث والتنمية الثقافية ودار الكتب الوطنية بحوالي 23 عنوانًا مختلف التخصّصات والمجالات ونذكر من بينها "الأعمال الكاملة للبشير خريّف" و"مدوّنة الإصلاح في تونس" و"فنون تونسية" و"تونس أعلام ومعالم" و"الازياء التقليدية النسائية في تونس" و"التعليم الإسلامي وحركة الإصلاح في جامع الزيتونة" وغيرها، هذا إلى جانب تسجيل مشاركة 11 دار نشر تونسية أخرى.
ويذكر أن معرض النيابة العامة الدولي للكتاب، يتواصل إلى غاية 24 اكتوبر 2024 ويتضمّن مشاركة 100 عنوانا.
ويتضمّن هذا المعرض برنامجًا متنوّعًا يجمع بين الورشات التكوينية والجلسات الأدبية والندوات العلمية والحوارات لمناقشة أحدث التوجّهات الأدبية والنقدية الكلاسيكية والمعاصرة، العربية والعالمية في مجالات السرد القصصي والشعري.

.




إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق