هرم مصر

المركز الوطني لنظم الموارد الحكومية يعلن عن برنامج تدريب منتهي بالتوظيف ... التفاصيل اعرف التفاصيل

تابع الان  أعلن المركز الوطني لنظم الموارد الحكومية في الرياض، وهو جهة حكومية، عن إطلاق برنامج "تطوير حديثي التخرج" بهدف تمكين وتطوير الكفاءات الوطنية المتميزة من الخريجين الجدد في مجالات متعددة.

 
إقرأ ايضاً:المعهد الوطني للتدريب الصناعي يعلن عن برنامج التدريب المنتهي بالتوظيف (برواتب مجزية) شركة هيتاشي للطاقة:24 فرصة وظيفية متاحة ... تعرف على الوظائف الشاغرة وسارع بالتقديم

تشمل التخصصات المطلوبة للبرنامج:

 

إدارة الأعمال، إدارة البيانات، إدارة المخاطر، إدارة سلاسل الإمداد، الإدارة المؤسسية، نظم المعلومات الإدارية، القانون، نظم المعلومات، علوم الحاسب، تقنية المعلومات، هندسة الحاسب، الأمن السيبراني، والهندسة الصناعية.

 

شروط القبول في البرنامج تشمل:

- أن يكون المتقدم أو المتقدمة من حملة الجنسية السعودية. - التفرغ الكامل وعدم وجود أي التزامات تعاقدية مع جهات أخرى. - ألا يكون قد مضى أكثر من عامين على التخرج. - ألا يزيد عمر الحاصلين على شهادة البكالوريوس عن 25 عامًا، وللحاصلين على الماجستير عن 27 عامًا. - معدل تراكمي لا يقل عن 2.5 من 4 أو 3.5 من 5. - الحصول على درجة لا تقل عن 5 في اختبار اللغة الإنجليزية.

المزايا التي يوفرها البرنامج: - مكافأة شهرية. - دورات تدريبية. - التسجيل في التأمينات الاجتماعية. - تدريب عملي على رأس العمل. - تأمين طبي. - إجازة سنوية مدفوعة الأجر.

 

نبذة عن المركز:

 

أنشئ المركز بقرار من مجلس الوزراء بتاريخ 4 رجب 1442 هـ الموافق 16 فبراير 2021م، بعد تحويل وكالة الأنظمة الوطنية بوزارة المالية إلى مركز مستقل بهدف تحقيق تأثيرات إيجابية على الاقتصاد الوطني. يعمل المركز على تقديم حلول من خلال أنظمة متكاملة لرفع جودة الخدمات الإلكترونية في التعاملات المالية الحكومية، وتعزيز الابتكار، ودعم المنشآت الصغيرة والمتوسطة، وزيادة التنافسية، وتحسين تجربة المستفيدين.

 

موعد وطريقة التقديم:

 

يمكن للراغبين في التقديم زيارة الرابط المرفق رابط التقديم. باب التقديم مفتوح حتى يوم الخميس 2 ربيع الأول 1446 هـ الموافق 5 سبتمبر 2024م.

اقرأ ايضاً

أخبار متعلقة :