هرم مصر

راح لوكيشن تصوير ديبو وهنأ اسعاد يونس على تيتا زوزو.. مواقف أحمد السقا مع النجوم أثناء عرض أعمالهم الجديدة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
راح لوكيشن تصوير ديبو وهنأ اسعاد يونس على تيتا زوزو.. مواقف أحمد السقا مع النجوم أثناء عرض أعمالهم الجديدة, اليوم الجمعة 18 أكتوبر 2024 10:51 صباحاً

خرج عدد كبير من نجوم الفن في الفترة الأخيرة ليتحدثون عن مواقف أحمد السقا معهم أثناء عرض وتصوير أعمالهم الفنية الجديدة والتي تحقق نجاحات كبيرة في عرضها، ليظهروا جانب جديد تماما من شخصية الفنان، حيث أثبتوا أنه متابع جيد للأعمال الفنية الجديدة خاصة الذي يخوض بطولتها نجوم شباب.

أحمد حاتم: علاقتي بالسقا مش صداقة لكن كان بيكملني كل يوم في عمر أفندي 

كانت البداية مع الفنان أحمد حاتم والذي قال خلال حلوله ضيفا على برنامج معكم منى الشاذلي والمذاع على قناة أون، في تصريحات رصدها موقع تحيا مصر: أحمد السقا من أجمل المفاجآت اللي حصلت معايا في مسلسل عمر أفندي، أنا علاقتي بيه في فيلم السرب مجرد سلام ومعرفوش ومش صحاب، لكن مع ذلك كان بيكلمني من أول حلقة لآخر حلقة كل يوم وبشكره على الحماس، ويوم الجمعة والسبت اللي مش بيتعرض فيهم المسلسل كان بيكلمني يقولي أنا بتفرج على مسلسل أنا وهي أو فيلم الغسالة. 

الفنان أحمد السقا 

آية سماحة: عمري ما كملته وأما كلمني صوت في العربية 

وتحدثت الفنانة آية سماحة في نفس اللقاء عن موقف أحمد السقا معها أيضا أثناء عرض مسلسل عمر أفندي، قائلة: عمري ما كلمت أحمد السقا، وهو شبه بابا جدا ولو شفته في الحقيقة ممكن انهار،  ولقيته بيكلمني ويقولي معاكي الممثل الشاب أحمد السقا، وقال لي مبروك مبسوط بيكي، اترعبت وكنت بصوت في العربية وجوزي قال لي براحة ومتبنيش إنك عبيطة كده.

محمد أنور: أحمد السقا جالنا لوكيشن تصوير مسلسل ديبو 

وكان لمحمد أنور أيضا موقف مع الفنان أحمد السقا أثناء تصوير مسلسل ديبو، حيث قال في لقاءه مع الإعلامية فاطمة مصطفى ببرنامج الراديو بيضحك والمذاع على راديو 9090: أحمد السقا جالنا واحنا بنصور مسلسل ديبو.. وأول حاجة سألني عليها الأسود والنمور ولما عرف إنها حقيقية قالي والمصحف مستحيل أعمل المشاهد دي أنا أخري أنط مرتفعات.

أحمد السقا ومحمد أنور 

إسعاد يونس: السقا كلمني وهو بيهتف بسبب مسلسل تيتا زوزو 

وكانت قد تحدثت إسعاد يونس هي الأخرى عن مكالمة أحمد السقا لها أثناء عرض مسلسل تيتا زوزو، حيث قالت في برنامجها الشهير صاحبة السعادة: أحمد السقا كلمني وهو بيهتف، ومفيش مخلوق في المسلسل إلا لما جاب سيرته وشكر فيه وفي الأداء والمزيكا، والمخرجة شيرين عادل فوق الجميع، ورد فعله يهمني جدا لاني زي أمه ودايما بيقولي الحقيقة.

أخبار متعلقة :