هرم مصر

المرة الأولى عربيا.. تونس تحصل على شهادة اعتماد الجامعة الدولية للطب وعلوم الرياضة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
المرة الأولى عربيا.. تونس تحصل على شهادة اعتماد الجامعة الدولية للطب وعلوم الرياضة, اليوم الجمعة 18 أكتوبر 2024 02:46 صباحاً

المرة الأولى عربيا.. تونس تحصل على شهادة اعتماد الجامعة الدولية للطب وعلوم الرياضة

نشر بوساطة محمد علي طالب في تونس الرقمية يوم 17 - 10 - 2024


تسلم وزير الشباب والرياضة الصادق المورالي اليوم الخميس 17 أكتوبر 2024 من المدير العام للمركز الوطني للطب وعلوم الرياضة الدكتور المنذر قبّوج مساء اليوم الخميس 17 أكتوبر 2024 بمقر الوزارة "شهادة اعتماد المركز الوطني للطب وعلوم الرياضة من قبل الجامعة الدولية للطب وعلوم الرياضة ، ليحصل هذا المركز رسميا على صفة مركزدولي، هذه الشهادة تعد اعترافا ضمنيا من قبل الهياكل الدولية بالكفاءات الطبية التونسية وبالمستوى المتميز للتكوين وبما يقدمه المركز من خدمات رعاية وتأطير لفائدة الرياضيين.
كما تعتبر تونس أول دولة عربية والثانية افريقيا، التي تتحصل على هذه الشهادة بعد جمهورية جنوب إفريقيا، وهو ما يعكس ريادة بلادنا في هذا المجال وجهود المركز الوطني للطب وعلوم الرياضة بصفة خاصة من أجل العمل على تطوير منظومة الطب الرياضي في تونس بالتنسيق مع الجامعة التونسية للطب الرياضي.
هذا وقد حضر مراسم تسليم شهادة الإعتماد كل من رئيس الديوان شكري بن حسن والمكلف بتسيير الإدارة العامة للرياضة هيثم الرباعي ونائب رئيس الجامعة الدولية للطب الرياضي وعضو اللجنة الطبية والعلمية باللجنة الأولمبية الدولية ورئيس الجمعية التونسية للطب الرياضي د.ماهر الزهار.

.


أخبار متعلقة :