هرم مصر

حزب الله يستهدف بالصواريخ مواقع مدفعية الاحتلال وصفد ويفتاح

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
حزب الله يستهدف بالصواريخ مواقع مدفعية الاحتلال وصفد ويفتاح, اليوم الأربعاء 16 أكتوبر 2024 04:52 صباحاً

قال حزب الله في لبنان إنه قصف مدينة صفد المحتلة ومربضي مدفعية للاحتلال الإسرائيلي في دلتون وديشون ومستوطنة يفتاح برشقات صاروخية.

وذكر حزب الله في لبنان عبر بيان له: «دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌والشريفة، ودفاعًا عن لبنان وشعبه، ورداً على الاستباحة الهمجيّة الإسرائيلية للمدن والقرى والمدنيين، قصف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 01:40 من فجر يوم الأربعاء 16-10-2024، مدينة صفد المحتلة بصلية صاروخية كبيرة».

وتابع حزب الله في لبنان عبر بيان ان: «دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌والشريفة، ودفاعًا عن لبنان وشعبه، استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 02:30 من فجر يوم الأربعاء 16-10-2024، مربض مدفعية ‌‏العدو الإسرائيلي في دلتون بصلية صاروخية».

وأضاف حزب الله في لبنان خلال بيان ثالث: «دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌والشريفة، ودفاعًا عن لبنان وشعبه، استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 02:30 من فجر يوم الأربعاء 16-10-2024، مربض مدفعية ‌‏العدو الإسرائيلي في ديشون بصلية صاروخية».

وقال حزب الله في لبنان في بيان رابع: «دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌والشريفة، ودفاعًا عن لبنان وشعبه، استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 03:40 من فجر يوم الأربعاء 16-10-2024، مستعمرة يفتاح بصلية صاروخية». 

أخبار متعلقة :